الرئيسية / أحوال العاشر / رئيس جهاز العاشر يشرف على عمليات تعقيم لجان امتحانات الثانوية العامة
رئيس جهاز العاشر خلال الجولة
رئيس جهاز العاشر خلال الجولة

رئيس جهاز العاشر يشرف على عمليات تعقيم لجان امتحانات الثانوية العامة

كتب عصام الحوت

قام جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان برئاسة المهندس خالد شاهين، وبالعاون مع الإدارة التعليمية بالمدينة بمتابعة عملية تطهير وتعقيم المدارس التي ستكون من ضمن لجان امتحانات الثانوية العامة.

حيث شهد رئيس المدينة، تنفيذ وبدء أعمال رش وتعقيم للمدارس التي بها لجان ثانوية عامة، استعدادا للامتحانات المقرر لها الأحد المقبل 21 يونيو.

 حيث تم المرور على مدرسة السادات الثانوية بنات بالمجاورة الخامسة، والإدارة التعليمية ومدرسة العاشر الثانوية العسكرية مجاورة 38 ومدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات مجاورة 50.

كما تم المرور على مدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي مجاورة 48، ومدرسة اللغات الرسمية مجاورة 6، ومدرسة سعد زغلول للتعليم الأساسي مجاورة 20، ومدرسة الخلفاء الراشدين الثانوية المشتركة مجاورة 34، وذلك استعدادا لاستقبال موسم الامتحانات.

وتم التنسيق بين الجهاز ومدير الإدارة التعليمية بالمدينة على استمرار أعمال الرش والتعقيم أثناء فترة الامتحانات قبل دخول الطلبة اللجان وبعد الخروج من اللجنة، وذلك لضمان التعقيم والتطهير اللازم بتلك المواقع بما يحقق السلامة و الحفاظ على الطلاب اثناء تأدية الامتحانات.

يأتي ذلك في إطار الخطة الوقائية المتكاملة التي اتخذتها أجهزة الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تكفل سلامة وصحة المواطنين والتي من بينها تنفيذ حملات لتطهير وتعقيم المنشآت الحكومية والخدمية وأماكن التجمعات.

شاهد أيضاً

بالصور ..اشبال المجاورة ٧٠ يطلقون الدورى الشعبى لكرة القدم بالعاشر

كتب احمد المنياوى انطلق مساء اليوم اول دورى شعبى لكرة القدم فى مدينة العاشر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: