الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / منها قمة يوفي وميلان.. تعرف على مباريات اليوم الجمعة 12 يونيو
جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم

منها قمة يوفي وميلان.. تعرف على مباريات اليوم الجمعة 12 يونيو

كتب يوسف أحمد

تنتظر جماهير وعشاق الساحرة المستديرة عددا من اللقاءات الهامة اليوم الجمعة في عدد من الدوريات الأوروبية حيث تقام اليوم 5 مباريات.

مباريات الدوري الألماني «البوندسليجا»

يشهد الدوري الألماني «البوندسليجا»، اليوم الجمعة مباراة هامة بين فريقي هوفنهايم ولايبزج في تمام الساعة الثامنة والنصف على ملعب بري زيرو أرينا وتذاع على قناة «beIN SPORTS 5 HD».

مباريات الدوري الإسباني «الليجا»

يشهد الدوري الإسباني «الليجا»، اليوم الجمعة، مباريتين هامتين الأولى بين فريقي فالنسيا وليفانتي في تمام الساعة العاشرة على ملعب ميستايا، وتذاع على قناة «beIN SPORTS 5 HD».

فيما تقام المباراة الثانية من «الليجا» في تمام الساعة السابعة والنصف بين فريقي غرناطة وخيتافي وتقام على ملعب لوس كارمينيس.

مباريات الدوري البرتغالي

يشهد الدوري البرتغالي، اليوم الجمعة، مباريتين هامتين، الأولى بين فريقي سبورتنج ليشبونة وباسوش فيريرا، وتقام في تمام الساعة العاشرة والربع على ملعب خوسيه الفالادي، وتذاع على قناة «beIN SPORTS  HD».

فيما تقام المباراة الثانية في تمام الساعة الثامنة مساء بين فريقي موريرنسي وريو أفي وتقام على ملعب كومندادور جواكيم دي ألميدا فريتاس.

مباريات الدوري التركي اليوم

يشهد الدوري التركي، اليوم الجمعة، مباريتين هامتين، الأولى بين فريقي فنرباهتشة وقيصري سبورت، وتقام في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب فنرباهتشه شوكرو ساراجوغلو، وتذاع على قناة «beIN SPORTS  HD».

وفي نفس التوقيت يلتقي فريقا جوزتيبي وطرابزون سبور ضمن منافسات نفس الجولة من الدوري التركي بعد العودة للنشاط الرياضي.

رونالدو مع يوفنتوس
رونالدو مع يوفنتوس

لقاء القمة في كأس إيطاليا

وينتظر عشاق الكرة وخاصة من محبي الكرة الإيطالية لقاء هاما مساء اليوم، حيث من المنتظر إقامة لقاء قمة بين فريقي يوفنتوس وميلان ضمن مباريات كأس إيطاليا.

وتقام المباراة الهامة والتي تشهد عودة ظهور النجم كريستيانو رونالدو، في تمام الساعة التاسعة على ملعب أليانز (تورينو).

شاهد أيضاً

جدول مباريات اليوم

عودة الدوري الألماني.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

بعد عودة الدوري الألماني لنشاطه بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا، تقام اليوم السبت 5 مباريات في إطار الجولة 29 من «البوندسليجا».

%d مدونون معجبون بهذه: