الرئيسية / بيئة ومجتمع / نقابة أطباء مصر: ارتفاع عدد شهداء كورونا إلى 38 طبيبا آخرهم دكتور محمد عنتر
أطباء مصر
أطباء مصر

نقابة أطباء مصر: ارتفاع عدد شهداء كورونا إلى 38 طبيبا آخرهم دكتور محمد عنتر

كتبت منار الأزهري

أعلنت النقابة العامة لأطباء مصر، عن ارتفاع عدد الشهداء من الأطباء بفيروس كورونا المستجد، ليصل إلى 38 شهيدا حتى اليوم الأربعاء.

وسجلت نقابة الأطباء اليوم ووفاة جديدة بين أعضائها برحيل الدكتور محمد عنتر مدرس الفارما بكلية طب الأزهر بدمياط، الذي توفي إثر إصابته بڤيروس كوڤيد 19.

ونعت النقابة الطبيب الشهيد على صفحتها الشخصية، داعية المولى سبحانه أن يسكنه نعيم جناته مع الأبرار والشهداء، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

الشهيد الدكتور محمد عنتر
الشهيد الدكتور محمد عنتر

كان مجلس النقابة العامة للأطباء، قد أعلن في تصريحات سابقة أن إجمالي الإصابات المؤكدة بين الأطباء بفيروس كورونا المستجد بلغ 372 إصابة، من بينهم 160 طبيبا مازالوا يتلقوا العلاج، وحوالى 80 طبيب تعافوا من الإصابة.

كانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، قد التقت الدكتور حسين خيري، نقيب أطباء مصر، بديوان عام وزارة الصحة والسكان، صباح الأحد الماضي.

وأكدت «زايد»، خلال اللقاء، حرص الوزارة على الاستجابة لاحتياجات ومطالب الأطباء، والأطقم الطبية بوجه عام، وتوفير سبل الحماية والدعم اللازم لهم في حربهم ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد19».

شاهد أيضاً

ضحايا فيروس كورونا

الصحة: تسجيل  153 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و12 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء 28 أكتوبر 2020، حيث تم تسجيل 153 إصابة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا بجانب وفاة 12 حالة جديدة.

%d مدونون معجبون بهذه: