الرئيسية / سلايدر / محافظ الشرقية: استقبلنا 5 شكاوى ضد مستشفيات رفضت استقبال مصابي كورونا
خدمة واتس آب لمصابي كورونا
خدمة واتس آب لمصابي كورونا

محافظ الشرقية: استقبلنا 5 شكاوى ضد مستشفيات رفضت استقبال مصابي كورونا

كتبت منار الأزهري

استقبلت غرفة عمليات محافظة الشرقية، 5 شكاوى من مواطنين عبر رقم الواتس آب (01550010070)، حول امتناع عدد من مستشفيات العزل الصحي بالمحافظة عن استقبال مصابي كورونا.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن خط الشكوى، استقبل 5 شكاوى من المواطنين تفيد بعدم تمكنهم من دخول المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

وقال بيان المحافظة إنه تم الاتصال بالدكتور عصام فرحات بإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة، ليتواصل مع المواطنين أصحاب الشكاوى، واتخاذ اللازم لفتح المستشفيات أمامهم لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضا

محافظ الشرقية: لدينا 900 حالة مصابة بكورونا.. منهم 300 في وضع حرج

وأعلنت غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام للمحافظة، عن استقبال 5 شكاوى علي رقم الواتس آب المخصص للتعامل مع جائحة كورونا لمواطنين أمام مستشفيات (أبوحماد – الأحرار – الصدر – ديرب نجم) لم يتمكنوا من الدخول للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم لفيروس كورونا.

وكان محافظ الشرقية قد أعلن عن تخصيص رقم واتس آب (01550010070) بالإضافة إلى الخط الساخن (16528) لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والموقع الإلكتروني www.sharkia.gov.eg لتلقي شكاوى المواطنين بشأن جائحة كورونا، والتواصل الفوري مع الجهات المعنية لمتابعة الشكاوى الواردة وحلها فورا.

محافظ الشرقية: أضفنا أسرة في مستشفيات العاشر من رمضان وفاقوس

وقال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن عدد المصابين بفيروس كورونا بالمحافظة بلغ 900 حالة، منهم 300 حالة وضعها حرج وتخضع للعلاج في غرف العناية المركزة بمستشفيات داخل وخارج المحافظة.

وأضاف المحافظ في مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة الآن، على قناة العربية الحدث أن « المحافظة بها 29 مستشفى تقدم الخدمة الطبية لمرضى كورورنا».

شاهد أيضاً

مصر للطيران

عودة الطيران بين مصر وموسكو بعد توقف دام عدة أشهر بسبب كورونا

تستأنف شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، رحلاتها المباشرة بين القاهرة وموسكو بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا أيام (السبت والثلاثاء والخميس).

%d مدونون معجبون بهذه: