الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / الاستوديو الثقافي / توك شو / محافظ الشرقية: حررنا 170 مخالفة عدم ارتداء الكمامة.. وحركة العمالة هي الأخطر في العدوى
محافظ الشرقية في موقف الأحرار
محافظ الشرقية في موقف الأحرار

محافظ الشرقية: حررنا 170 مخالفة عدم ارتداء الكمامة.. وحركة العمالة هي الأخطر في العدوى

كتبت منى السيد

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن المحافظة قامت بتحرير أكثر من 170 مخالفة عدم ارتداء الكمامات لسائقي الميكروباصات، وتم دفع الغرامة وسحب التراخيص من غير الملتزمين.

وأضاف المحافظ، في مداخلة هاتفية له ببرنامج «هذا الصباح»، والذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، والمذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن المحافظة تقوم بتطبيق كافة الإجراءات على السيارات والميكروباصات بشكل دوري، موضحا أنه قد تم أيضا تعقيم الأتوبيسات والعربات بداخل المصانع في المحافظة: «الكمامة بقت موضوع رئيسي مش اختياري».

وأكد أن حركة العمالة بداخل المصانع هي الأخطر في نقل العدوي ونشرها على مستوى المحافظات كافة: «ممكن يبقي مصدر نشر عدوي كبير»، مشيرا إلى أن المحافظة قامت بتوفير الكمامات بداخل المواقف بسعر 2 جنيه فقط.

وتابع: «تعداد السكان في المحافظة كبير وعندنا حوالي 300 سوق بين عشوائي ورسمي ويومي وأسبوعي، والأسواق الرسمية تم إيقافها تماما، والأسواق العشوائيه هي المشكلة اللي بتقابلنا وبنسيطر عليها في أغلب الأحيان».

 

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية

بعد توقف 15 عاما.. الشرقية تنهي 40 مشروعا للصرف بالمحافظة

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه تم الانتهاء من 40 مشروعا للصرف الصحي ضمن 65 مشروعا كانوا متوقفين منذ عام 2005.

%d مدونون معجبون بهذه: