أخبار عاجلة
الرئيسية / أحوال العاشر / محافظ الشرقية لمستثمري العاشر: الدولة حريصة على استمرار عجلة الإنتاج
محافظ الشرقية في العاشر
محافظ الشرقية في العاشر

محافظ الشرقية لمستثمري العاشر: الدولة حريصة على استمرار عجلة الإنتاج

كتب عصام عبدالعزيز

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالصناعة وتسعى جاهدة لتهيئة الأجواء المناسبة لتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وقال «غراب»، إن المحافظة مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بالزام أصحاب الأعمال والعمال بتنفيذها لضمان دوران عجلة الإنتاج وتحسين مستوى الاقتصاد.

اقرأ ايضا

وزير القوى العاملة يطالب مستثمري العاشر من رمضان بتوفير مقر عزل لمرضى كورونا

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ صباح اليوم، بأعضاء جمعيه مستثمري العاشر من رمضان، بحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان والمهندس خالد شاهين رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان والمستشار مدحت الغمراوي وكيل وزارة القوى العاملة المهندس أيمن رضا أمين عام جمعية مستثمري العاشر من رمضان.

محافظ الشرقية في العاشر
محافظ الشرقية في العاشر

وأكد المحافظ أن مدينة العاشر من رمضان تعد أكبر قلعة صناعية بمصر، حيث تضم أكثر من 1833 مصنعا وشركة و353.165 عامل وتوفر أكثر من 400 ألف فرصة عمل مباشرة.

وأضاف المحافظ، خلال المؤتمر الصحفي، أنه تم تشكيل لجنة عليا لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمناطق الصناعية لضمان توفير الحماية للعاملين واستمرار عجلة الإنتاج وعدم توقف حركة المصانع لتحسين مستوى الاقتصاد.

وأشار إلى أنه بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة وجمعية مستثمري العاشر من رمضان، يتم فحص كافة الشكاوى الواردة والتعامل معها فورًا للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وزير القوى العاملة في العاشر
وزير القوى العاملة في العاشر

وقال المحافظ إنه دائم الزيارات للمناطق الصناعية بنطاق المحافظة لمتابعة مدى التزام أصحاب المنشآت الصناعية بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بها.

وأكد أنه في حالة عدم الالتزام يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب تلك المصانع غير الملتزمة للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحة وسلامة العاملين وأسرهم.

شاهد أيضاً

بالصور ..اشبال المجاورة ٧٠ يطلقون الدورى الشعبى لكرة القدم بالعاشر

كتب احمد المنياوى انطلق مساء اليوم اول دورى شعبى لكرة القدم فى مدينة العاشر من …

%d مدونون معجبون بهذه: