الرئيسية / حال البلد / اقتصاد / حاول اغتصاب فتاة معاقة ذهنية.. مصرع «عجوز» ضربا على يد أهالي روض الفرج
اغتصاب صورة أرشيفية
اغتصاب صورة أرشيفية

حاول اغتصاب فتاة معاقة ذهنية.. مصرع «عجوز» ضربا على يد أهالي روض الفرج

كتب عادل سعيد

حاول رجل في العقد السادس من عمره، اغتصاب فتاة مصابة بإعاقة ذهنية، بمنطقة روض الفرج، شبرا مصر، وعندما اكتشف الأهالي قاموا بضربه حتى الموت.

ما سبق هو ملخص لتفاصيل بلاغ وصل إلى قسم شرطة روض الفرج بالعثور على جثة رجل مسن أمام أحد المنازل بعد قيام أهالي المنطقة بضربه حتى الموت.

انتقل المقدم أحمد الشيخ رئيس وحدة المباحث مع قوة من القسم إلى مكان البلاغ، حيث تم ضبط بعض شباب وأهالي المنطقة للتحقيق معهم.

وبينت التحقيقات سماع بعض الأهالي استغاثات فتاة قادمة من أحد منازل منطقة روض الفرج، وعلى الفور توجه الأهالي لمكان الاستغاثة.

اغتصاب صورة أرشيفية
اغتصاب صورة أرشيفية

ووجد الأهالي رجلا عجوزا يحاول اغتصاب فتاة صغيرة تبين أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، «معاقة ذهنيا»، فقام بعض الأهالي بضرب العجوز حتى فاضت روحه.

من جانبها أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية برئاسة المستشار ياسر أبوغنيمة، استدعاء الفتاة ضحية مسن روض الفرج لسماع أقوالها.

كما أمر المحام العام، بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، والاستماع إلى أقوال الأهالي من الشهود والمتهمين.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد الشيخ رئيس مباحث قسم شرطة روض الفرج، بالعثور متوفى بأحد الشوارع بعد اعتداء الأهالي عليه.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وتبين قيام الأهالي بضبط مسن أثناء محاولته اغتصاب فتاة معاقة ذهنية أمام أحد المنازل فتعدوا عليه بالضرب المبرح حتى توفى.

وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مدير الأمن أمر بتحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة الكلية بشمال القاهرة تحقيقاتها.

%d مدونون معجبون بهذه: