الرئيسية / حال البلد / بعد القبض على منة عبدالعزيز ومازن إبراهيم.. النيابة تبدأ التحقيق مع فتاة «تيك توك»
القبض على منة عبدالعزيز
القبض على منة عبدالعزيز

بعد القبض على منة عبدالعزيز ومازن إبراهيم.. النيابة تبدأ التحقيق مع فتاة «تيك توك»

كتبت منى السيد

بدأت النيابة العامة، صباح اليوم، التحقيق مع فتاة «التيك توك»، منة عبدالعزيز، والتي تم القبض عليها أمس الثلاثاء، بعد ساعات من القبض على صديقها «مازن».

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تمكنت من ضبط منة عبدالعزيز، فتاة التيك التوك، التي ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي واتهمت صديق لها يدعى مازن باغتصابها.

يأتي القبض على منة عبدالعزيز، بعد ساعات من القبض على صديقها مازن إبراهيم، وذلك بعدما ادعت في مقطع فيديو، أن الأخير قام باغتصابها والتعدي عليها بالضرب.

بداية واقعة منة عبدالعزيز ومازن إبراهيم

بدأت الواقعة بقيام الفتاة منة عبدالعزيز، «17 عاما»، بنشر فيديو تتهم فيه شابا يدعى مازن إبراهيم، باغتصابها وتصويرها بمساعدها صديقاتها.

وقالت منة: «فيه فيديوهات اتنشرت ليا بالإكراه وضرب اغتصاب.. واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبنى ومصورنى بالإكراه وضربني وعورني في كل جسمي، واللى منزلين الفيديوهات دى بنات صحابى متفقين معاه.. كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبونى ويضربونى وهيصورونى.. أنا عايزه حقى.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط».

منة عبدالعزيز ومازن إبراهيم
منة عبدالعزيز ومازن إبراهيم

رد مازن إبراهيم على اتهام منة عبدالعزيز باغتصابها

على الجانب الآخر وبعد ساعات من نشر فيديو منة وانتشار هاشتاج (حق_منة_عبدالعزيز)، مع مطالب بمحاكمة مازن إبراهيم، الشاب الذي اتهمته منة باغتصابها.

ظهر مازن بمجموعة من الفيديوهات عبر حسابه على «فيس بوك»، للرد على اتهامات «منة»، متهما الأخيرة بالكذب لتوقفه عن الصرف عليها ومساعدتها.

وأعلن الشاب من خلال الفيديو رغبته في الذهاب للطب الشرعي وتوقيع الكشف عليها للتأكد من عدم تعرضه لها، كما كشف عن تعرضه لعملية ابتزاز للحصول على الأموال منه.

فتاة التيك توك منة عبدالعزيز
فتاة التيك توك منة عبدالعزيز

منة تتراجع عن اتهاماتها: أنا ومازن أصحاب

ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، فبعد ساعات من نشر فيديوهات «مازن»، ظهرت منة عبدالعزيز في فيديو تم نشره عبر حساب «مازن» على موقع «فيس بوك».

 ونفت تعرضها للاغتصاب على يد صديقها قائلة: «مكنش فيه مشكلة بينا، فيه بنات وقعت بيني وبين مازن، مفيش اغتصاب هو ضربي وشوهني بس، والبنات صحابي هما اللي صورونوا والحوار خلص خلاص».

وظهرت «منة» في الفيديو بصحبة شاب قالت إنه «زوجها»، ومازن وشخص آخر، وقال «مازن»: «منة قالت إن حوار الاغتصاب ده كان تحت وضع الانهيار والوضع النفسي السيء اللي كانت بتمر بيه، الكلام كله كذب»، لتقاطعه منة قائلة: «مفيش أي حاجة بينا هو اخويا الكبير واتصالحنا، وكل سنة وأنتوا طيبين».

تدخل السلطات في قضية منة عبدالعزيز ومازن إبراهيم

من جانبها قامت الداخلية المصرية بالقبض على الشاب مازن إبراهيم، للتحقيق في واقعة الفيديوهات وادعاء اغتصاب «منة».

وبعد ساعات قامت قوة من مديرية أمن الجيزة بالقبض على الفتاة منة عبدالعزيز، صاحبة الفيديوهات الشهيرة، وبدأت التحقيق معها.

وبدأت النيابة العامة، صباح اليوم، التحقيق مع فتاة «التيك توك»، منة عبدالعزيز، والتي تم القبض عليها أمس الثلاثاء، بعد ساعات من القبض على صديقها «مازن».

شاهد أيضاً

مودة الأدهم

شقيقة مودة الأدهم: أختي صغيرة وما تعرفش الصح م الغلط وحرام تتسجن

كتب محمود راشد أكدت رحمة الأدهم شقيقة فتاة الـ “تيك توك” الشهيرة، بعد الحكم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: