أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدر / بالصور.. طبيبان يحتفلان بخطوبتهما بجلسة تصوير داخل العناية المركزة
الطبيبان في إحدى الصور
الطبيبان في إحدى الصور

بالصور.. طبيبان يحتفلان بخطوبتهما بجلسة تصوير داخل العناية المركزة

كتبت منال قطيط

أثارت مجموعة من الصور جمعت بين شاب وفتاة داخل العناية المركزة لأحد المستشفيات الخاصة بمدينة المنصورة، جدلا بين رواد مواقع التواصل.

حيث قالت بعض الصفحات أن الصور لمريض وطبيبة وقعا في الحب أثناء إقامة المريض للعلاج من كورونا، تحت إشراف الطبيبة التي وقعت في حبه بالمثل.

 إلا أن الحقيقة هي أن الذي قام بنشر الصور هو المصور الفوتوغرافي محمد سليم، والذي أكد أن الصور هي «فوتوسيشن» لعروسين طبيبين.

وقال «سليم»، إن الفكرة جاءته نتيجة انتشار فيروس كورونا، خاصة أن العروسين يعملان في مجال الطب، معلنا أنه منح الجيش الأبيض خصما خاصا.

وأجري الطبيبان المخطوبان جلسة تصوير رومانسية داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى الخاصة بالمنصورة، والتقطا العديد من الصور، يوثقان فيه إجراءات الكشف ومتابعة المرضي داخل المستشفى.

ونشر المصور محمد سليم، ألبوم صور يضم 47 صورة تجمع بين الطبيبين محمد فهمي وآية مصباح، تدور داخل غرف الكشف والعلاج بالمستشفى

وتنوعت الصور بين تصوير الطبيب محمد فهمي، وهو يخضع للكشف الطبي على يد خطيبته الطبيبة، وقياس الضغط والحرارة، وصور أخرى مليئة بنظرات رومانسية وهما يرتديان زي الأطباء.

وتباينت ردود الأفعال بعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد، وإرسال التهنئة للطبيبين، وبين معارض في استخدام العناية المركزة في التصوير.

%d مدونون معجبون بهذه: