الرئيسية / سلايدر / ضبط 3 أشخاص بالعاشر من رمضان بحوزتهم 12 طربة حشيش قبل توزيعها في العيد
مخدر الحشيش
مخدر الحشيش

ضبط 3 أشخاص بالعاشر من رمضان بحوزتهم 12 طربة حشيش قبل توزيعها في العيد

كتب أحمد صبحي

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، عدة حملات لضبط العناصر الإجرامية المتخصصة في مجال الإتجار بالمواد المخدرة تزامنا مع عيد الفطر المبارك.

وتم ضبط ثلاثة أشخاص لأحدهم معلومات مسجلة، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزتهم (عدد 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام – مبلغ مالي – 3 هاتف محمول) بقصد الإتجار.

وعلى صعيد متصل تم ضبط شخصين لهما معلومات مسجلة، حال استقلالهما دراجة نارية بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، وبحوزتهما (عدد 10 لفافات لنبات البانجو المخدر وزنت 25 كيلو جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول) بقصد الإتجار.

مخدر الحشيش صور أرشيفية
مخدر الحشيش صور أرشيفية

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كانت معلومات وردت لضباط قسم ثان العاشر من رمضان بقيام عاطل ‏بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطه الإجرامي وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على 250 جرام هيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول.

شاهد أيضاً

حظك اليوم في عالم الأبراج

تعرف على حظك اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 في عالم الأبراج

تقدم لك الوقائع اليوم ما تخبره الأبراج عن حظك اليوم بحسب عدد من خبراء الفلك وعلم الأبراج، بحسب ما نشر اليوم السبت 19 سبتمبر 2020.

%d مدونون معجبون بهذه: