الرئيسية / دين / الأوقاف توضح حقيقة فيديو «اجري ياشيخ»: طالب ثانوي وليس شيخا أزهريا
صورة الشيخ الهارب
صورة الشيخ الهارب

الأوقاف توضح حقيقة فيديو «اجري ياشيخ»: طالب ثانوي وليس شيخا أزهريا

كتب سعيد الصاوي

كشفت مديرية أوقاف الدقهلية كواليس الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر أحد الأشخاص يهرب مرتديا الزي الأزهري.

وقال المعلقون على الفيديو أن الشخص هو أحد أئمة مسجد قرر إقامة ساحة لصلاة العيد في نبروه بمحافظة الدقهلية، ثم هرب من الشرطة.

كانت قوة من مركز نبروه ورئاسة المركز بالدقهلية، قد علموا بتجمع مواطنين لإقامة صلاة عيد الفطر بجوار الكوبري العلوي بمدينة نبروه، بالمخالفة لقرارات رئيس مجلس الوزراء لمنع أي تجمعات لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقال بيان الأوقاف إن ما تم نشره على «فيس بوك» بشأن ظهور أحد الأشخاص يهرول مرتديا الزي الأزهري بعد محاولته إقامة صلاة العيد بالمخالفة للتعليمات بجوار كوبري نبروه العلوي.

صورة الشيخ الهارب
صورة الشيخ الهارب

 حيث تفيد المديرية بأن هذا الشخص ليس له علاقه بالأوقاف لا إماما ولاخطيبا، وإنما هو طالب في الصف الثالث الثانوي الأزهري واسمه محمود مجدي العشري.

ذكر أن وزارة الأوقاف، فتحت، اليوم تحقيق عاجل في ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشأن إقامة ساحة لصلاة العيد في نبروه بمحافظة الدقهلية.

وأكدت وزارة الأوقاف أنه يتم التحقيق في الواقعة، ومعرفة مدي صحتها من عدمه وهل الشخص الذي قام بهذا الأمر إمام بالأوقاف أو عامل أو له علاقة بالوزارة من قريب أو بعيد.

شاهد أيضاً

أسعار الأسمنت اليوم

تعرف على أسعار مواد البناء اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 في مصر

ضمن خدمات بوابة الوقائع اليوم، نقدم لقرائنا الاعزاء أسعار مواد البناء اليوم الأحد 27سبتمبر 2020 في ظل زياده العروض وانخفاض الطلب

%d مدونون معجبون بهذه: