الرئيسية / الاستوديو الثقافي / محافظ الدقهلية يشرح تفاصيل إصابته بكورونا: بقالي 3 أيام مش طبيعي
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية يشرح تفاصيل إصابته بكورونا: بقالي 3 أيام مش طبيعي

كتب عصام عبدالعزيز

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد.

وقال المحافظ خلال اتصاله ببرنامج «على مسئوليتي» منذ قليل،: «لسه عارف النهاردة من التحاليل اللي عملها لينا وكيل وزارة الصحة بالدقهلية».

وأضاف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية «الحمد لله، الأعراض معظمها موجودة عندي، عدا ارتفاع درجات الحرارة».

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

اقرأ أيضا

تعقيم مكتب وزير الري بعد لقائه مع محافظ الدقهلية المصاب بكورونا

وتابع: «دايما بطلع من الاستراحة بعمل جولات بشكل يومي، والواحد متعود على رتم معين في الشغل، بس بقالي ثلاثة أيام، حاسس إني همدان ومش بنفس قوتي، فقولت أعمل تحليل وأتطمن على نفسي».

كان مدير عام شؤون البيئة بالمحافظة قد أصيب بالفيروس ما استلزم أخذ عينات من قيادات المحافظة من بينهم المحافظ، وجاءت نتيجة المحافظ إيجابية.

تم إخطار وزارة الصحة بنتيجة التحاليل للسير في إجراءات عزل المحافظ داخل المركز الطبي العالمي، أو بإحدى الغرف باستراحته الخاصة بالمحافظة.

تفاصيل ذات صلة

عاجل.. الصدفة تكشف إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا

كان وزير الموارد المائية والري، قد استقبل في مكتبه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لبحث سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة فيما يتعلق بالشأن المائي والمشروعات المشتركة.

وتأكد مساء اليوم الاثنين، إصابة الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية بفيروس كورونا المستجد، بعد ساعات من إصابة مدير عام البيئة بالمحافظة.

والمحافظ الذي يتم هذا العام عامه السابع والأربعين، ظهر في مستشفى تمى الأمديد أثناء زيارته لمستشفى العزل مؤخرا بدون كمامة أو إجراءات احترازية.

شاهد أيضاً

متعافون من كورونا

أقل عدد وفيات كورونا تسجله مصر.. الأربعاء 14 أكتوبر: 128 إصابة و6 وفيات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء 14 أكتوبر 2020، تسجيل 128 إصابة جديدة لفيروس كورونا، بجانب وفاة 6 حالات، وهو ما يعد أقل يوم لعدد الإصابات في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: