الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / أحوال العاشر / تغريم 12 شركة ومصنع في العاشر من رمضان وإنذارها بالغلق بسبب كورونا
محافظ الشرقية في موقف الأحرار
محافظ الشرقية في موقف الأحرار

تغريم 12 شركة ومصنع في العاشر من رمضان وإنذارها بالغلق بسبب كورونا

كتب محمود راشد

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، سحب رخصة 37 سيارة أجرة لعدم التزام سائقيها بارتداء الكمامة الواقية وتوقيع الغرامة المالية عليهم.

كما تم توقيع غرامات على 12 شركة بمدينة العاشر من رمضان وإنذارها بالغلق وفقا لقرار اللجنة العليا لمتابعه تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بالمناطق الصناعية وذلك لعدم التزام سائقي الاتوبيسات التابعة لتلك الشركات ولا العمال بداخل الاتوبيسات بارتداء الكمامة الواقية.

وأكد المحافظ في بيان له، على تواجد لجان متابعة مستمرة بالمواقف والطرق الرئيسية لمتابعة تعقيم المواقف والسيارات قبل خروجها وبعد دخولها للموقف.

موقف العاشر من رمضان
موقف العاشر من رمضان

 والتأكد من ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية قبل تحرك السيارة وتحرير محاضر للمخالفين وسحب الرخص وتحصيل الغرامة المالية المقررة بالتنسيق مع ادارة المرور، حرصا على صحتهم من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونبه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالمرور اليومي على المواقف المتواجدة بنطاق كل مركز ومدينة للتأكد من التزام السائقين بارتداء الكمامة وتعقيم السيارات قبل تحركها للتنقل بين المدن أو المحافظات.

كانت شنت لجان مرور على مواقف “بلبيس، أبوكبير، ديرب نجم، فاقوس، صان الحجر، الحسينية، الزقازيق، أولاد صقر، كفر صقر”، لمتابعة التزام السائقين بالكمامات.

شاهد أيضاً

انتحار طفلة

شاب ينتحر شنقا في الحسينية بعد خلافات مع أسرته بسبب أزمة مالية

أقدم شاب في منتصف العشرينات على قتل نفسه بالانتحار شنقا ، داخل منزله بقرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية محافظة الشرقية

%d مدونون معجبون بهذه: