الرئيسية / حال البلد / تعقيم مكتب وزير الري بعد لقائه مع محافظ الدقهلية المصاب بكورونا
لقاء محافظ الدقهلية مع وزير الري
لقاء محافظ الدقهلية مع وزير الري

تعقيم مكتب وزير الري بعد لقائه مع محافظ الدقهلية المصاب بكورونا

كتب عصام عبدالعزيز

أكدت مصادر أنه يتم الآن تعقيم وتطهير مكتب الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، والذي استقبل فيه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية المصاب بكورونا.

كان وزير الموارد المائية والري، قد استقبل في مكتبه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لبحث سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة فيما يتعلق بالشأن المائي والمشروعات المشتركة.

وتأكد مساء اليوم الاثنين، إصابة الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية بفيروس كورونا المستجد، بعد ساعات من إصابة مدير عام البيئة بالمحافظة.

والمحافظ الذي يتم هذا العام عامه السابع والأربعين، ظهر في مستشفى تمى الأمديد أثناء زيارته لمستشفى العزل مؤخرا بدون كمامة أو إجراءات احترازية.

لقاء محافظ الدقهلية مع وزير الري
لقاء محافظ الدقهلية مع وزير الري

اقرأ أيضا

عاجل.. الصدفة تكشف إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا

كان مدير عام شؤون البيئة بالمحافظة قد أصيب بالفيروس ما استلزم أخذ عينات من قيادات المحافظة من بينهم المحافظ، وجاءت نتيجة المحافظ إيجابية.

تم إخطار وزارة الصحة بنتيجة التحاليل للسير في إجراءات عزل المحافظ داخل المركز الطبي العالمي، أو بإحدى الغرف باستراحته الخاصة بالمحافظة.

يذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لم تظهر عليه أية أعراض للإصابة بكورونا وصحته جيدة، فيما ظهرت النتيجة إيجابية للتحليل.

من جانبه قال الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري، أكد أنه في صحة جيدة وأن الاجتماع مع المحافظ المصاب قد شهد كافة الإجراءات الوقائية

شاهد أيضاً

مدبولي أثناء اجتماعات مجلس الوزراء

بعد قرار الوزراء بعودة الأفراح.. تعرف على الضوابط والشروط

كتب عبدالله محمود وافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، …

%d مدونون معجبون بهذه: