الرئيسية / حال البلد / بالفيديو والصور تفاصيل دهس أطفال أبنوب.. والد القاتل صيدلي شهير واعترف على نفسه
حادث دهس أطفال أبنوب
حادث دهس أطفال أبنوب

بالفيديو والصور تفاصيل دهس أطفال أبنوب.. والد القاتل صيدلي شهير واعترف على نفسه

كتب مهدي مختار

مازالت أثار حادث دهس أطفال أبنوب بمحافظة أسيوط تسيطر على أهالي المركز الجنوبي، حيث خيم الحزن على الأهالي منذ وقوع الحادث مساء أمس السبت.

وشهدت مدينة أبنوب، مساء أمس السبت، حادث أليم راح ضحيته 4 أطفال، تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 12 عاما، نتيجة دهس الأطفال بسيارة يقودها مراهق.

وعلمت الوقائع اليوم أن المراهق هو ابن صيدلي شهير بمدينة أبنوب، فيما وصفه الأهالي بـ «راجح» مدينة أبنوب إحدى مدن محافظة أسيوط.

وراح ضحية الحادث 4 أطفال بينهم شقيقين فيما أصيبت والدتهما بغيبوبة بعد تعرضها لأزمة عصبية على فقد ابنيها.

تفاصيل واقعة دهس 4 أطفال في أبنوب

القصة ظهرت بشكل أوضح في فيديوهات نشرها شباب بمركز أبنوب، وصفحات مهتمة، سجلت بواسطة كاميرات مراقبة في المحلات التجارية بالشارع الذي وقع فيه الحادث.

يظهر الفيديو، أطفال يلعبون أو يتجمعون أمام منزل ومعهم درجات هوائية، وحركة الشارع تسير بشكل عادي بعد إفطار مغرب يوم السبت.

 فجأة تظهر في الكاميرات سيارة سوداء اللون تسير بسرعة جنونية، تطيح ببضاعة محال تجاري وتدهس الأطفال الأربعة، ومن ثم تصطدم بعمود كهربائي.

تجمع المارة والجيران في الشارع، ليتضح إصابة الأطفال أسامة ناصر 12 عاما، والشقيقين عبدالرحمن محمد 8 سنوات، وكريم محمد 7 سنوات، ومحمد أحمد 12 عاما، إصابات بالغة أدت لوفاتهم ونقلهم لمشرحة مستشفى أبنوب المركزي.

أقوال الشهود تتهم ابن صيدلي شهير

أهالي الأطفال الضحايا، اتهموا في محضر شرطة أبنوب، بأن من كان يقود السيارة طفل مراهق يدعى «أ.»، وهو نجل الدكتور «ص.ع»، صيدلي مشهور في أبنوب.

 فيما قال شهود عيان، أن الصيدلي اعترف بعد تسليم نفسه، أنه هو من كان يقود السيارة وبجواره نجله وذلك في محضر آخر، وتم التحفظ عليهم لحين العرض على النيابة لاستكمال التحقيقات.

وقال شهود العيان إن كان بها 4 أشخاص بخلاف قائدها الطفل، الجميع فروا من السيارة، وركز الناس على الأطفال المدهوسين، بينما تحركت السيارة من محل الحادث قبل معاينة النيابة.

وشهد مستشفى أبنوب المركزي، الذي تم نقل الأطفال الضحايا إليه، تجمع المئات من أهالي الأطفال وجيرانهم لمتابعة تداعيات الحادث.

فيما قررت النيابة العامة تصريح دفن جثامين الأطفال الأربعة في ساعات متأخرة من مساء أمس السبت.

اقرأ أيضا 

النيابة تقرر إيداع طفل حادث ابنوب في مؤسسة رعاية

وصباح اليوم الأحد أمرت النيابة العامة بمركز أبنوب بإيداع المراهق «أ.ص.»، المتهم بدهس 4 أطفال وقتلهم بسيارة والده، إحدى مؤسسات الرعاية لمدة أسبوع.

الأهالي يطالبون بمحاكمة الطفل وعدم تكرار واقعة «راجح»

أعلن مستخدمو فيسبوك من المحافظة والمركز الذي شهد الحادث غضبهم ونشر كثيرون صور وفيديوهات الحادث، مطالبين النيابة بتوقع العقوبة على المتهم ووالده.

وربط الكثير من الأهالي ما حدث بقضية محاكمة راجح والمتهم بقتل شهيد الشهامة، خاصة مع تشابه القضيتين بسبب صغر سن المتهمين.

جادث دهس أطفال أبنوب
جادث دهس أطفال أبنوب

حماية الطفل بأسيوط: الأب سلم نفسه مع نجله

من جانبه أكد مصدر بلجنة حماية الطفل في أسيوط، أن والد الطفل المتهم بعملية الدهس، سلم نفسه في النيابة، وأقر بأنه هو من كان يقود السيارة وليس نجله.

فيما أكد شهود العيان والفيديوهات أن لطفل هو من كان يقود السيارة بصحبة أصدقاء له، فروا جميعا من موقع الحادث، فيما قام الأب بتسليم نجله للشرطة.

شاهد أيضاً

صورة أرشيفية

انقطاع المياه عن مدينة 6 أكتوبر لمدة 15 ساعة عصر اليوم الجمعة

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن ضعف وانقطاع المياه عن مدينة أكتوبر بالكامل لمدة 15 ساعة اعتبارا من الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة

%d مدونون معجبون بهذه: