أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / محافظ الدقهلية للمعترضين على نقل موقف المنصورة: مفيش أسهل من نزع الملكية
موقف الدراسات بالمنصورة
موقف الدراسات بالمنصورة

محافظ الدقهلية للمعترضين على نقل موقف المنصورة: مفيش أسهل من نزع الملكية

كتب صبري سعد الدين

قال محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، للمعترضين على نقل موقف الأجرة من منطقة «الدراسات» إلى «قولنجيل»، بحجة أن الأرض سبق تخصيصها لهم من قبل الري، «اللي له حق سأعطيه له، ونريد الجميع يساعدنا، ومكتبي مفتوح للجميع، وهذا موقف عام للمحافظة، ولن يستمر هنا أكثر من عام واحد، ومستعد للحوار والتنسيق معكم، وأسهل شيء عمله هو نزع الملكية»، وطالب المعترضين بالحضور له في مكتبه للاستماع إليهم.

وأكد المحافظ، على أن نقل الموقف سيتم خلال 10 أيام على الأكثر، بعد تمهيد أرض الموقف، مشيرا إلى أن النقل سيكون مؤقتا حتى إنشاء مجمع مواقف سندوب الذي يضم كل مواقف المحافظة.

ويقع الموقف الجديد على مساحة 8 آلاف متر مربع، ويأتي بديلا عن موقف الدراسات ويخدم خطوط السيارات القادمة من خط “شربين ودكرنس  قري مركز المنصورة.

جولة محافظ الدقهلية
جولة محافظ الدقهلية

وطالب المحافظ بتشغيل كافة المعدان ونقل كسر الأسفلت اللازم لتسوية وتمهيد الأرض والانتهاء من الأعمال في أقرب وقت ممكن.

حضر الجولة الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والعميد ممدوح الحصي، مدير الإدارة العامة للمرور، والعميد وائل الشربيني، مدير شرطة المرافق، والمهندس عبدالحميد المصري مدير مديرية الطرق والمحاسب محمد البسيوني رئيس حي شرق والمحاسب أحمد هلال رئيس مركز ومدينة طلخا.

جولة محافظ الدقهلية
جولة محافظ الدقهلية

شاهد أيضاً

محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية يشرح تفاصيل إصابته بكورونا: بقالي 3 أيام مش طبيعي

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد.

%d مدونون معجبون بهذه: