الرئيسية / حال البلد / حدث في المنيا.. زوج يذبح زوجته في نهار رمضان بسبب خلافات عائلية
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حدث في المنيا.. زوج يذبح زوجته في نهار رمضان بسبب خلافات عائلية

كتبت مي سعيد

شهدت قرية بمركز المنيا صباح اليوم السبت، جريمة بشعة حين أقدم زوج على قتل زوجته وزبحها بسكين المطبخ في نهار رمضان، بسبب خلافات أسرية بينهما.

تلقى اللواء محمود خليل مدير الأمن إخطارا من  مأمور مركز شرطة المنيا، بمقتل ربة منزل تدعى “أ. س” 30 عاما، ربة منزل، على يد زوجها “م .ح” 35 عاما، ويقيمان بإحدى القرى التابعة لمركز المنيا.

بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد عبدالرحمن شعبان، رئيس مباحث المركز، وبالانتقال إلى مكان البلاغ، تبين تجمع عدد من الأهالى أمام منزل المجني عليها، وتم فضهم وبطرق الباب كثيرا فتح المتهم وكان يرتدى جلبابا أبيض عليه آثار دماء، تم إلقاء القبض عليه واصطحابه إلى مركز الشرطه.

أفادت التحريات الأولية التي أجراها فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء خالد عبدالسلام، والعميد جمال الدغيدي، أن المتهم كانت توجد بينه وبين زوجته خلافات متعددة، وأنه انتظر دخولها حجرة المطبخ فدخل خلفها وأمسك السكين وطعنها طعنة واحدة ثم خرج من الحجرة وانتقل بها إلى حجرة أخرى وذبحها.

وأضاف التحريات أن المتهم له طفلة صغيرة من زوجته المجني عليها، وقد تحرر عن الواقعة المحضر رقم (4535) إداري مركز شرطة المنيا، وتم إحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيق والتصرف.

شاهد أيضاً

إحالة أوراق المتهم بسكب البنزين على صديقه بالزقازيق إلى المفتي

كتبت مروة ياسر قضية جديدة نظرتها المحكمة بسبب سلوك الشارع ومشاحنات الطريق، قضية تتكرر ولم …

%d مدونون معجبون بهذه: