الرئيسية / أحوال العاشر / بالصور.. إشغالات العاشر تزيل سوق مفارق الحي الـ10 العشوائي
جانب من الحملة
جانب من الحملة

بالصور.. إشغالات العاشر تزيل سوق مفارق الحي الـ10 العشوائي

كتبت منال قطيط

شن قطاع إشغالات جهاز مدينة العاشر من رمضان،برئاسة المهندس محمد حلاوة، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة لإزالة ومنع سوق مفارق صينية الحي الـ 10 والحي الـ 14 العشوائي بالمدينة.

جاءت الحملة في إطار التوجيهات العامة بمنع الأسواق العشوائية والتجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

كانت منطقة مفارق الحي الـ 10 والحي الـ 14، قد شهدت أمس الاثنين إقامة سوق عشوائي يحتوي على عدد كبير من الباعة وسكان المنطقة.

وقامت كاميرا الوقائع اليوم برصد السوق العشوائي بالفيديوهات وطالبت بمنع التجمعات العشوائية والتي قد تساهم في رفع معدلات الإصابة بالفيروس بحسب تعليمات مجلس الوزراء.

اقرأ أيضا

بالفيديهات.. رصد سوق كامل في مفارق الحي الـ 10 والـ 14.. وغياب أجهزة مدينة العاشر

يذكر أن إدارة الأشغال بمدينة العاشر برئاسة المهندس محمد حلاوة تداوم على شن الحملات لمحاربة التجمعات والأسواق العشوائية داخل المدينة تنفيذا لتوجيهات الدولة.

في المقابل تسعى الأجهزة التنفيذية بالمدينة بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة الداخلية في توفير عدد من منافذ بيع السلع الضرورية لسكان العاشر.

وقامت منافذ القوات المسلحة ووزارة الداخلية ووزارة التموين بنشر عدد كبير من المنافذ المتحركة داخل المدينة لتوفير السلع الغذائية للسكان.

شاهد أيضاً

شاب مريض في العاشر من رمضان

مريض بالإيدز.. القصة الكاملة لموظف جهاز العاشر الذي يرفض مساعدته الجميع

منذ فترة ويتم تداول صور لأحد شباب مدينة العاشر من رمضان، والتي تظهر تدهور حالته الصحية مع إطلاق استغاثات لإنقاذه من الموت.

%d مدونون معجبون بهذه: