الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / كلاسيكو الأرض…الجوهرة الأرجنتينية في ملعب البرنابيو

كلاسيكو الأرض…الجوهرة الأرجنتينية في ملعب البرنابيو

كتب أحمد المنياوي

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على موعد مع رقم تاريخى في برشلونة، عندما يواجه غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، اليوم الأحد في لقاء كلاسيكو الأرض، الذى سوف يجمع الفريقين في العاشرة مساء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في قمة مباريات الجولة الـ26، من منافسات الدوري الإسباني

يخوض النجم الأرجنتيني ميسي، غدا الأحد، مباراته رقم 43 في الكلاسيكو، ليصبح اللاعب الأكثر في تاريخ برشلونة، خوضا للمباريات أمام ريال مدريد، متفوقا على النجم السابق للبارسا تشافى هيرنانديز، صاحب الـ42 مباراة.

سيصبح البرغوث الأرجنتينى، ثانى أكثر لاعب مشاركة من الفريقين في مواجهات الكلاسيكو، بعد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، الذى سيخوض مباراته رقم 44.

 ليونيل ميسي الهدّاف التاريخى للكلاسيكو على برنابيو برصيد 15 هدفا

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، صدارة هدافى مواجهات الكلاسيكو، برصيد 26 هدفا، متفوقا بفارق 8 أهداف عن نجمى الفريق الملكى، ألفريدو دى ستيفانو والبرتغالى كريستيانو رونالدو، أصحاب الـ18 هدفا.

جاءت أهداف النجم الأرجنتيني، في شباك الميرنجى، موزعة بين 18 هدفا في الدوري الإسباني، 6 في السوبر الإسباني وهدفين في دورى أبطال أوروبا.

يتصدر ميسي، قائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 18 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن منافسه النجم الفرنسي لفريق ريال مدريد، كريم بنزيما، صاحب الـ13 هدفا.

 

جدير بالذكر أن برشلونة، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، برصيد 53 نقطة .

شاهد أيضاً

سواريز برشلونة

سواريز يغش في اختبار اللغة للحصول على جواز سفر إيطالي

كتب ماهر علي كشفت وسائل إعلام إيطالية، عن فضيحة لنجم برشلونة ومهاجمها لويس سواريز ، …

%d مدونون معجبون بهذه: