أخبار عاجلة
الرئيسية / الوقائع سبورت / انسحاب النوبى أمام شباب المعادي اليوم في دوري القسم الثاني لكرة النسائية

انسحاب النوبى أمام شباب المعادي اليوم في دوري القسم الثاني لكرة النسائية

كتب خالد حمادة احمد

احتسب حكم مباراة فريق شباب المعادي و النوبى اليوم فوزًا اعتباريًا لفريق شباب المعادي لكرة النسائية على حساب فريق النوبي ، بنتيجة ٢ – صفر، في المباراة التي كان من المقرر أن تجمع بينهما اليوم السبت على ملعب شباب المعادي ، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدور الثاني .

فريق النوبى لم يحضر للملعب في ظل حضور فريق شباب المعادي وجهازه الفني، والحكام من أجل خوض المباراة، ليقوم الحكم باحتساب شباب المعادي فائزًا ويمنحه الثلاث نقاط.

قد كان شباب المعادي بقيادة صابر سعد مديرا فنيا لفريق فاز علي النوبي في الدور الأول بنتيجة ثقلية 7 \ 0 مقابل لا شئ و تم انسحاب الفريق في الشوط الثاني بالدقيقة 60 من الشوط الثاني و انهي الحكم اللقاء لعدم تكافؤ الفرص ويضم هذا الفريق عناصر كلا من هدير متولى السيد و دنيا محمد فريد و دعاء فتحي و فرح اشرف و مروه وجيه و نورهان صبحي و مروه صلاح و شروق فاروق و نيفين و محاسن احمد السيد و منار خالد

ويضم الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية بشباب المعادي كلا من صابر سعد مديرا فنيا ، مدحت حسين مدرب عام ، مصطفي محمود مدربا .

شاهد أيضاً

فيروس كورونا في الإمارات

بعد الإعلان عن 294 إصابة.. ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في الإمارات إلى 1798

سجلت الإمارات 294 حالة إصابة جديدة  بفيروس كورونا المستجد، «كوفيد 19»، ليرتفع الإجمالى لـ 1798 حالة، وشفاء 19 حالة، حسبما أفادت قناة سكاى نيوز عربية في نبأ عاجل.

%d مدونون معجبون بهذه: