أخبار عاجلة
الرئيسية / بيئة ومجتمع / طبيب مصرى يفوز بجائزة مبادرة الأمل فى دبى

طبيب مصرى يفوز بجائزة مبادرة الأمل فى دبى

شهدت مدينة دبي، أمس الخميس، وفي نفس توقيت إقامة مباراة السوبر المصري، حفل ختام الموسم الثالث من مبادرة صناع الأمل بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، والتي فاز فيها الإماراتي أحمد الفلاسي وحصل 4 آخرون على نفس الجائزة، منهم الطبيب المصري مجاهد معوض.
واستهدفت مبادرة صناع الأمل الأفراد والمؤسسات على السواء بحيث يكون صانع الأمل يمتلك مشروعا أو برنامجا أو حملة أو مبادرة خلاقة ومبتكرة وذات تأثير بيّن، تسهم في تحسين حياة شريحة من الناس.
ويجب أن تنطبق 10 شروط على المبادرة التي يتم ترشيحها منها الأصالة والابتكار والمساهمة في تحسين حياة الناس المعنيين وإحداث فرق إيجابي في المجتمع.
وأن يكون صاحب المبادرة مشهوداً له في مجتمعه بجهوده وعطائه وتميز نشاطه الإنساني أو المجتمعي، وأن يستثمر صاحب المبادرة جهداً واهتماماً كبيرين وتسخير كل الموارد المتاحة لإنجاح مبادرته.
وأن يقوم بمشروعه كجهد تطوعي بعيداً عن تحقيق أي ربح أو منفعة مادية وأن المبادرة ذات طابع مستدام وأن تكون قابلة لتوسيع نطاق الاستفادة منها وأن تحقق المبادرة تأثيراً ملحوظاً في المجتمع المحلي .

شاهد أيضاً

فيروس كورونا في الإمارات

بعد الإعلان عن 294 إصابة.. ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في الإمارات إلى 1798

سجلت الإمارات 294 حالة إصابة جديدة  بفيروس كورونا المستجد، «كوفيد 19»، ليرتفع الإجمالى لـ 1798 حالة، وشفاء 19 حالة، حسبما أفادت قناة سكاى نيوز عربية في نبأ عاجل.

%d مدونون معجبون بهذه: