أخبار عاجلة
الرئيسية / أحوال العاشر / مدير تعليم العاشر يجتمع بقيادات المديرية ويعلن إعادة ترتيب الإدارة

مدير تعليم العاشر يجتمع بقيادات المديرية ويعلن إعادة ترتيب الإدارة

كتبت منار الأزهري 

عقد الأستاذ محمد علي مدير عام تعليمية العاشر اجتماعا موسعا بقاعة نادي علوم العاشر حضره رؤساء الأقسام بديوان عام الإدارة ومديري المراحل التعليمية ومدراء مدارس الإدارة ومقرري المواد والأنشطة.

جاء الاجتماع بحضور وجدي مهدي وكيل الإدارة والذي بدأ الإجتماع بكلمة هنأ فيها جميع العاملين في حقل التربية والتعليم بالعاشر من رمضان بتعيين الأستاذ محمد علي متولي مديرا عاما لإدارة العاشر التعليمية من جديد.

استعرض مدير الإدارة التعليمية بالعاشر خلال الاجتماع على أهمية استعادة ترتيب العمل سواء داخل ديوان عام الإدارة أو بمدارسها سعيا للوصول إلى أفضل النتائج التي من شأنها النهوض بالعملية التعليمية مؤكدا بأن واجهة الإدارة في إنجاز عملها ثم تطرق إلى تسوية السلف بمدارس الإدارة.

وأكد علي بأنه على كل مدرسة لا بد من معرفة القائمين عليها ما لهم من تسويات حتى يتسنى لهم الصرف على الأنشطة والصيانة وغيرها من بندود الصرف كما اكد على ضرورة إنشاء قواعد بيانات كاملة وواضحة سواء للمعلمين أو الموجهين أو العاملين بديوان عام الإدارة أو للطلاب.

وأشار متولي بأن الإنضباط داخل المدارس لا يأتي إلا بالأمن والسلامة حيت أنهما من أهم عوامل إنتظام العملية التعليمية مشيرا إلى أهمية الإشراف اليومي داخل المدارس حيث أن الإشراف له دورا هاما في إنتظام العملية التعليمية.

وأكد مدير تعليم العاشر أن الانضباط هو عنوان المدرسة وحظر مدير تعليمة العاشر من عقد أي ندوات أو محاضرات داخل المدرسة دون الرجوع إلى الإدارة كما حظر من أي مشاركات مجتمعية من أي نوع دون أيضا مخاطبة الإدارة وأكد على عدم الانجراف وراء الشائعات.

وعن المصروفات المدرسية أكد متولي على انه لا ربط بين المصروفات والكتب الدراسية مؤكدا على أن الكتب الدراسية لا بد من وصولها لجميع طلاب المدرسة ثم وجه مدير تعليمة العاشر حديثه لتوجيه التربية الإجتماعية وتوجيه التربية النفسية مؤكدا دورهما الهام داخل المدرسة.

واختتم مدير تعليمية العاشر اجتماعه بضرورة التكاتف والتعاون للنهوض بالمنظومة التعليمية بمدينة العاشر من رمضان

شاهد أيضاً

إلغاء سوق بالعاشر

بعد استمراره ساعات.. جهاز العاشر يلغي سوقا شعبيا وسط أحياء المدينة

قام جهاز مدينة العاشر من رمضان بفض سوق شعبي أقيم صباح اليوم داخل المجاورة 39 بالمدينة، بعد ساعات من إقامته رغم الإجراءات الاحترازية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: