أخبار عاجلة
الرئيسية / أحوال العاشر / غدا.. بمشاركة الزمالك والاتحاد والمصري.. الزقازيق تستضيف دوري البراعم في كرة القدم

غدا.. بمشاركة الزمالك والاتحاد والمصري.. الزقازيق تستضيف دوري البراعم في كرة القدم

كتب يوسف أحمد

تستضيف ملاعب مدينة الزقازيق، غدا الجمعة، افتتاح بطولة دوري البراعم مواليد من 2006 وحتى 2012 بتنظيم من أكاديمية الأبطال بالزقازيق ومشاركة 8 أكاديميات خاصة وفرعية لأندية الزمالك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.

وقال الدكتور أحمد الوصيفي رئيس أكاديمية الأبطال منظمة البطولة، في حوار خاص، إن الغرض من الدوري هو ثقل مواهب البراعم والناشئين من أبناء المحافظة.

وقال الوصيفي إن غدا الجمعة هو افتتاح الدورة والمكونة بنظام الدوري من مجموعتين، مشيرا أنه سيتم تقسيم اللاعبين بحسب مواليدهم.

حيث سيتم إقامة مباريات لمواليد 2006 وحتى 2012، مشيرا أنه سيتم منح كؤوس تشجيعية لكافة فرق البراعم من مواليد 2010 و 2012 لتربية اللاعبين على الروح الرياضية وعدم وضعهم تحت أي ضغط.

وعن باقي المواليد قال الدكتور أحمد للوقائع إنه سيتم اللعب بنظام المجموعات على ملاعب مدينة الزقازيق على أن يتم منح الفائزين ميداليات تذكارية.

ونفى منظم البطولة اشتراك او دخول أي كيانات سياسية او شخصيات عامة من المحافظة في تنظيم البطولة مؤكدا على تحمل أكاديمية الأبطال التكلفة كاملة بجانب اشتراك رمزي من الأكاديميات قدره ألف جنيه على اشتراك كل قطاع.

وأكد الوصيفي على أن البطولة هي فرصة للاعبين لاكتشافهم لوجود عدد من لاعبي وممثلي الأندية مشيرا أنها المرة الثانية حيث تم تنظيم بطولة رمضانية العام الماضي تم اكتشاف لاعبين فيها وانضمامهم لأندية الدرجة الثالثة والرابعة كمحترفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: