الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / حال البلد / حوادث / مصرع خالد بشارة الرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم وشكوك حول تدبير الحادث

مصرع خالد بشارة الرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم وشكوك حول تدبير الحادث

كتب محمد المصري 

لقي خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، مصرعه اليوم إثر حادث أليم، حيث اصطدمت سيارته المرسيدس G63 AMG بالسور الحديدي أعلى الدائري عند نزلة الرماية، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيده، مما أسفر عن مصرعه.

كما استمعت فرق البحث للشهود الذين قالوا إن سيارة نقل بدعامات حديد ولا تحمل لوحات معدنية، اصطدمت بالسيارة الملاكى، ما أدى إلى انقلاب الأخيرة والتى كان يتواجد بداخلها شخص واحد فقط وهو قائد السيارة خالد بشارة .

انتدبت النيابة لجنة فنية لفحص السيارة لكشف أسباب الحادث، كما أمرت النيابة بفحص كاميرات المراقبة بالطريق، وطلبت تحريات المباحث.

خالد بشارة من مواليد 1971، وحصل على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في علوم الحاسب، وعمل عضوًا في المجلس الاستشاري لقسم علوم الكمبيوتر والهندسة.

في ديسمبر 2003، اختارت مجلة Egypt Business Today خالد بشارة ليكون أفضل رئيس تنفيذي للعام تحت سن 40 عامًا، وترأس بشارة وحدة الخط الثابت والبوابة التجارية لدى شركة “ويند” للاتصالات في عام 2005 وترقى في المناصب حتى تم تعيينه الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة.

وكان بشارة عضوًا مؤسسا لشركة “لينك دوت نت”، واختارت مايكروسوفت الدخول في شراكة مع الشركة التي يرأسها بشارة لإطلاق “MSN Arabia”، أول بوابة عالمية في الشرق الأوسط.

%d مدونون معجبون بهذه: