الرئيسية / حال البلد / خلال احتفالية «الوفاء بالوعد».. أهالي النوبة يتسلمون تعويضات السد العالي
أهالي النوبة والسد العالي
أهالي النوبة والسد العالي

خلال احتفالية «الوفاء بالوعد».. أهالي النوبة يتسلمون تعويضات السد العالي

كتب وائل العاصي

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، بتسليم أهالي النوبة الذين أضيروا من بناء وتعلية السد العالي وخزان أسوان تعويضاتهم.

حيث شهدت محافظة أسوان، صباح اليوم، احتفالية كبرى لصرف تعويضات أهالي النوبة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتحمل عنوان: “الوفاء بالوعد.. تسليم التعويضات لأهالي النوبة”.

حيث شهدت الاحتفالية حضور رئيس الوزراء مع عدد من الوزراء، ومستشاري رئيس الجمهورية، ومحافظ أسوان، وعددٍ من كبار المسؤولين بالدولة.

تعويضات أهالي النوبة
تعويضات أهالي النوبة

من جانبه رحب اللواء أشرف عطية عبدالباري، محافظ أسوان، خلال كلمته بحضور رئيس الوزراء والسادة الحضور مشيرا إلى أن الاحتفالية تأتي بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة.

يذكر أن محافظ أسوان هو عضو في اللجنة المشكلة لحصر من لم يتم تعويضه من أهالي النوبة، ووضع القواعد والآليات التنفيذية لصرف التعويضات لهم.

 وتوجه المحافظ بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على قراره بفتح هذا الملف المهم والعمل على حله، وكذلك لرئيس مجلس الوزراء على متابعته الآنية والمستمرة، مثمناً ما بذله رئيسا اللجنتين، وأعضاؤهما من جهد شاق وما كان بينهما من تعاون وتنسيق.

شاهد أيضاً

حظك اليوم في عالم الأبراج

تعرف على حظك اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 في عالم الأبراج

تقدم لك الوقائع اليوم ما تخبره الأبراج عن حظك اليوم بحسب عدد من خبراء الفلك وعلم الأبراج، بحسب ما نشر اليوم السبت 19 سبتمبر 2020.

%d مدونون معجبون بهذه: