الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / سلايدر / وفاة الفنانة ماجدة الصباحي عن عمر 89 عاماً

وفاة الفنانة ماجدة الصباحي عن عمر 89 عاماً

كتب محمد المصري

توفيت النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي منذ قليل، عن عمر يناهز 89 عاما. وأكدت ابنتها الفنانة غادة نافع صحة خبر وفاة والدتها
النجمة ماجدة الصباحي، من مواليد 6 مايو 1931، وهي واحدة من أهم نجمات العصر الذهبي للسينما المصرية، لها عدد كبير من الأعمال، أبرزها “العمر لحظة”، “أين عمري”، “بنات اليوم”، “الحقيقة العارية”، وغيرها.
كما برزت كمنتجة من أهم المنتجات في تاريخ السينما، وقدمت العديد من الأعمال منها “جميلة”، “النداهة”، “السراب”، “نوع من النساء”، وغيرها.

وقد فوجئ محبو ماجدة أن ابنتها الوحيدة غادة نافع قد أقامت دعوى حجر عليها من نيابة الدقي، تمكّنها من التصرف في جميع الأموال والممتلكات الخاصة بوالدتها بعد بلوغها 79 عاماً، وقالت غادة في الدعوى إن والدتها مصابة بعدة أمراض لا تمكنها من اتخاذ القرارات منها الزهايمر، لتقول ماجدة بعدها إنها هي من طلبت من ابنتها ذلك بعد أن فوجئا بشخص يرفع دعوى ضد ماجدة ومعه أوراق بها توقيعها وتنازلها عن ايجار الكافتيريا التي تملكها منذ 15 عاماً، وبنود مختلفة لا تتذكرها ماجدة وأثبت الطب الشرعي بأنها تعرضت لعملية نصب حيث أنه كان يعمل “غرسون” أي نادل في المطعم الخاص بها ونصب عليها مبلغ 20 مليون جنيه.

فإتفقت غادة مع والدتها بأن تقوم بالحجر عليها من أجل حمايتها، خصوصاً أنها هي من تقوم برعايتها بالرغم من الخلاف الذي وقع بينهما، لرغبة ماجدة في نشر مذكراتها، وهذا ما كانت ترفضه غادة .

%d مدونون معجبون بهذه: