الرئيسية / سلايدر / ليست الأولى التى يصدم بها متابعية ويكذب عليهم..جينيس تفضح أكاذيب تامر حسنى ليس ملهما ولم يدخل الموسوعة

ليست الأولى التى يصدم بها متابعية ويكذب عليهم..جينيس تفضح أكاذيب تامر حسنى ليس ملهما ولم يدخل الموسوعة

كتب محمد المصري

اشتعلت حرب السوشيال ميديا ضد الفنان تامر حسنى عقب تكذيب موسوعة جينيس له بحصولة على جائزة أكثر فنان ملهم ذو تأثير على مستوى العالم.

وترجع الوقائع عندما قام تامر حسنى بعمل مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” وأكد إنه تم ترشيحه لدخول موسوعة جينيس عن فئة “أكثر فنان ملهم في العالم”، وأيضا في لقاء صحفي إنه كان يحلم بالرقم اللذى حققة “لإنه مبني على القيمةالقيمة التأثيرية الكيفية مش العددية”.

وأصدرت موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية بياناً تكذب فيه حصول المطرب المصري تامر حسني على لقب أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، مشيرة إلى أن الموسوعة معنية بقياس الإنجازات القابلة للقياس، والقابلة للكسر، وذات المعايير الواضحة المحددة.

وقدّمت الموسوعة التهنئة لمارينا مول أبوظبي والفنان المصري تامر حسني بعد نجاحهما في تحقيق أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات بـ12086 مشاركة، متخطين الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة جرى تسجيلها في الخامس من شهر ديسمبر 2017.

وقالت الموسوعة في بيانها: استطاع جمهور الفنان تامر حسني يوم الجمعة، الموافق السادس من شهر ديسمبر 2019 كسر الرقم القياسي العالمي لجينيس للأرقام القياسية لـ «أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات» وذلك في مارينا مول أبوظبي.

وتابعت: تناقلت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنان المصري حقق لقب «الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً في العالم» إلا أننا في جينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة.

وأضافت: «نمتلك في جينيس للأرقام القياسية معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابلاً للقياس، وأن يكون قابلاً للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته».

وأكدت أنها السلطة الدولية التي تُعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم، وأن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري.

ولفتت إلى أن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ«أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات» تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه.

هذة ليست الأولى لتامر حسنى التى يخدع فيها متابعية حيث كذب ايضا المسرح الصينى روايتة حول وضعة بصمة إسمنتية تقديرا لمشوارة الفنى.

حيث اكد مسؤولى المسرح الصينى عن حقيقة بصمة تامر حسنى مؤكدين انة حصل عليها ضمن برنامج عرض فيلمة هناك وليس تكريما عن مشوارة الفنى كما اكد تامر حسنى من قبل واكد مسؤولى المسرح الصينى ان من شروط حصول الفنان على بصمة اسمنتية حقيقية أمام المسرح الصينى موافقة من محطة هوليوود وجمعية الممثلين وجمعية السينما فى المسرح الصينى وهو مالم يحدث مع تامر حسنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: