أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء حرة / رُب إعارة خيرٌ من ألف ميعاد

رُب إعارة خيرٌ من ألف ميعاد

حسن سالم

شُرع نظام الإعارة في عالم الساحرة المستديرة لإعطاء فرصة في المقام الأول للاعبي الصف الثاني في الفرق لإكتساب الخبرة والعودة مرة أخرى لكن إلى الصف الأول، وغيرها من الأمور المعروفة ضمنيًا دون الحاجة في سردها، وقد لا يحدث السيناريو كما ذكرت لكن يظل ذلك الهدف الرئيسي.

ويعد الأهلي مورد الاعبين داخل أرض الكنانة لكثرة اللاعبين في الفئات السنية مع فريق أول بدكة تذخر بالنجوم، بل تضيف إدارة الأهلي بعض اللاعبين كجزء من صفقات لتضرب عصفورين بحجرٍ واحد. 

 

 لكن الصدفة جعلت المارد الأحمر لا يكتفي بأكل الأخضر واليابس في بطولة الدوري، بل تكفل لاعبيه للموسم الثاني على التوالي في تعطيل منافسه بل وإهداء الدوري لفريقهم الأصلي كما حدث العام الماضي. 

 

يوليو 2019 في لقاء الجونة والزمالك في الجولة 33 من مجريات الدوري والفارس الأبيض في أمس الحاجة إلى نقاط المباراة الثلاثة ليرجأ حسم اللقب للجولة الأخيرة في القمة، وتقدم حتى الدقيقة 77 وبخطأ دفاعي يستغله أحمد ياسر ريان التعادل وتتحول المباراة إلى أن الزمالك هو من أدرك التعادل في الرمق الأخير ليهدي الجونة الدرع لنادي القرن. 

 

وبعد بضعة أشهر في نوفمبر 2019 تعاد الكرة ويكرر السيناريو ولكن ضد إنبي في الجولة السادسة الذي لم يكتفي محمد شريف بنقطة التعادل ويخطف النقاط الثلاث في الدقائق القاتلة ليحرم الزمالك من صدارة ولو مؤقتة. 

 

لتبدأ مؤشرات بطل الكونفدرالية في عدم الإستقرار في فترة هامة وقبل مشاركة قارية تفتتح بمواجهة خصم عنيد على أرضه، مما يزيد من أزمة الإسباني ميتشو.

شاهد أيضاً

طبيب الأحمر يكشف عن حالة رباعي الفريق المصاب

  كتب خالد حمادة اخبار الاهلي اليوم، صرح خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: