الرئيسية / حال البلد / استشهاد ثلاثة خفراء في هجوم مسلح على كمين شرطة بالقليوبية
آثار الهجوم كمين كفر الحصافة
آثار الهجوم كمين كفر الحصافة

استشهاد ثلاثة خفراء في هجوم مسلح على كمين شرطة بالقليوبية

كتبت منى السيد

أطلق مجهولون النار على أفراد كمين ارتكاز بقرية كفر الحصافة بمركز طوخ محافظة القليوبية، صباح اليوم الاثنين، 9 نوفمبر، ما أدى لاستشهاد 3 من قوات الشرطة.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا بإطلاق مجهولين مسلحين النيران على ارتكاز أمنى في قرية كفر الحصافة بطوخ، محافظة القليوبية صباح اليوم.

انتقلت الأجهزة الأمنية وعلى رأسها اللواء هشام سليم، مدير مباحث القليوبية، وتبين أن الجناة أطلقوا النيران على الكمين وفروا هاربين.

وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة في محاولة لضبط الجناة، وتم فرض طوق أمني على المنطقة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

كان محمد خيري عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة طوخ، تلقى بلاغا من نجلاء شعبان رئيس الوحدة المحلية بنامول، يفيد باستهداف نقطة ارتكاز أمنى بقرية كفر الحصافة، وأسفر عن استشهاد 2 خفراء نظاميين وخفير خصوصى، لإحدى المزارع بالمنطقة.

على الفور انتقل رئيس المركز والمدينة، والعميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، والرائد أحمد سامى رئيس مباحث المركز، والقيادات الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتم نقل الجثامين لمستشفى بنها العام.

شاهد أيضاً

كورونا يغزو العالم

نائب القليوبية: المحافظة سجلت حالتي وفاة و6 إصابات جديدة اليوم

نائب عن محافظة القليوبية يعلن وفاة سيدة وابنها وإصابة 6 آخرين بفيروس كورونا بينهم طفل 12 عاما، من أبناء المحافظة في إحصائية جديدة اليوم الثلاثاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: