الرئيسية / سلايدر / معركة انتخابات النواب تبدأ مبكرا في بلبيس.. «خميس» يعلن الترشح و«علوان» يدخل المنافسة
مجلس النواب انتخابات 2020
مجلس النواب انتخابات 2020

معركة انتخابات النواب تبدأ مبكرا في بلبيس.. «خميس» يعلن الترشح و«علوان» يدخل المنافسة

كتب عصام الحوت

في بداية مبكرة جدا ظهرت مؤشرات لمعركة انتخابية ساخنة داخل دائرة بلبيس محافظة الشرقية في انتخابات مجلس النواب 2020 القادمة.

حيث أعلن النائب الحالي محمود خميس ترشحه على مقعد الدائرة للمرة الثانية في الانتخابات المزمع إقامتها أواخر عام 2020 المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للنائب صاحب الخبرات الطويلة في العمل السياسي بيانا عاجل يعلن فيه عن نيته خوض الانتخابات القادمة على دائرة بلبيس.

وقال البيان إن «النائب محمود خميس يعلن ترشحه عن دائرة بلبيس لانتخابات مجلس النواب 2020 تلبية لرغبة أهالي مركز بلبيس الكرام وحرصا منه على تقديم المزيد والمزيد من الخدمات للارتقاء بمركز بلبيس ليصبح دائما في الصدارة والأول على مستوى مراكز الجمهورية تحضرا وارتقاء».

محمود خميس
محمود خميس

كما أكد النائب محمود خميس على أنه «ليس له أي علاقة بمرشحين آخرين… دمتم بكل دو لنا بالتوفيق ان شاء الله على بركة الله».

غريب علوان
غريب علوان

في المقابل أعلن ابن مدينة بلبيس الحاج غريب علوان، أنه سيترشح عن دائرة مركز ومدينة بلبيس مستقل في انتخابات مجلس النواب 2020.

غريب علوان
غريب علوان

يذكر أنه حتى الآن لم تتضح خريطة وشكل الانتخابات القائمة خاصة مع تردد أنباء شبه مؤكدة حول تطبيق نظام القائمة في الانتخابات المقبلة، بجانب إنشاء مجلس الشيوخ الجديد.

هذا وتعتبر دوائر محافظة الشرقية من أصعب وأكثر الدوائر الانتخابية سخونة ومنافسة على مستوى الجمهورية خاصة مع التغييرات السياسية داخل المحافظة.

ويظهر حزب مستقبل وطن بشكل قوي داخل أمانات المحافظة المختلفة ما يشير إلى معركة سياسية ساخنة في انتظار مرشحي وناخبي دوائر المحافظة.

شاهد أيضاً

العروس المختفية

أب يناشد بمساعدته في العثور على نجلته التي اختفت يوم عرسها بالشرقية

كتبت ميادة عدلان ناشد أب على صفحات التواصل الاجتماعي الجميع بمعاونته على إعادة نجلته التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: