الرئيسية / الوقائع سبورت / مصر الأوليمبي يفوز بهدف وحيد على مالي في افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت 23
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

مصر الأوليمبي يفوز بهدف وحيد على مالي في افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت 23

كتب يوسف أحمد

فاز منتخب مصر الأولمبي، على نظيره المالي بهدفٍ وحيد في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت الـ23 عامًا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

واقتنص مصطفى محمد مهاجم مصر هدف فوز الفراعنة في الدقيقة 30 بتسديدة رأسية رائعة أسقطت النسور ليخطف الفراعنة أول 3 نقاط في المجموعة الأولى.

شهدت الربع ساعة الأولى من المباراة، إصابة ناصر ماهر صانع ألعاب منتخب مصر بعد تدخل قوي مع لاعب مالي في الدقيقة 14 ما تسبب في خروجه والدفع بعمار حمدي على حسابه.

الهتاف لـ أبوتريكة في الدقيقة 22

هتفت الجماهير المتواجدة في استاد القاهرة الآن لمؤازرة منتخب مصر الأولمبي في مباراته أمام نظيره المالي في افتتاح منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، لمحمد أبو تريكة.

افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما
افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما

حرصت الجماهير المتواجدة في مدرجات استاد القاهرة، على الهتاف باسم محمد أبو تريكة في الدقيقة 22 من زمن المباراة.

ونجح منتخب مصر في تسجيل أول أهداف البطولة عن طريق مهاجمه مصطفى محمد في الدقيقة 30، بتسديدة رأسية رائعة سكنت مرمى مالي وذلك بعد عرضية مرسلة من الجانب الأيسر بقدم أحمد أبو الفتوح.

الشوط الثاني

هدد منتخب مالي مرمى مصر بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق أحداث الشوط الثاني بتسديدة رأسية تصدى لها محمد صبحي حارس الفراعنة لكنها ارتدت منه للاعب آخر صوب الكرة بقوة إلا أنها ارتدت من القائم الأيمن ثم شتتها الدفاع المصري.

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

واصل منتخب مالي الضغط، واستطاع أحمد رمضان بيكهام استخلاص الكرة من بلال تراوري من داخل منطقة الجزاء ليمنع مهاجم النسور من تشكيل خطورة على مرمى الفراعنة في الدقيقة 68.

وتستضيف مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتي انطلقت اليوم وتستمر حتى 22 من نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات، على أن يتأهل أصحاب الثلاثة مراكز الأولى لأولمبياد طوكيو 2020.

ويتواجد منتخب مصر الأولمبي ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره مالي والكاميرون وغانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: