الرئيسية / سلايدر / في جولة مفاجئة.. محافظ الشرقية يوقف مدير مدرسة ويعزل مدير الإدارة التعليمية بديرب نجم
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

في جولة مفاجئة.. محافظ الشرقية يوقف مدير مدرسة ويعزل مدير الإدارة التعليمية بديرب نجم

كتب أحمد الغنيمي

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قرارا بعزل مدير الإدارة التعليمية بديرب نجم من منصبه وعودته للعمل لديوان عام مديرية التربية والتعليم.

 وذلك للإهمال والتقصير في العمل وعدم متابعه سير انتظام اليوم الدراسي بالمدارس، وتكليف السيدة سلوى السيد بدر وكيلة الإدارة بتسيير أعمال مدير الإدارة بصفة مؤقتة .

كما قرر المحافظ إيقاف مدير مدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين عن العمل وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالديوان العام.

وذلك لعدم انتظام العملية التعليمية وارتفاع نسبه الغياب بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة والتلاعب في سجل الحضور والانصراف.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة لمدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية .

حيث تفقد محافظ الشرقية الفصول المدرسية وتلاحظ له عدم تواجد أعضاء هيئة التدريس بمقر عملهم وانصرافهم قبل مواعيد العمل الرسمية.

فضلاً عن ارتفاع نسب الغياب بين الطلاب مما يخل بانتظام اليوم الدراسي، ليقرر المحافظ إقالة مدير الإدارة التعليمية وإحالة مدير المدرسة للتحقيق وإيقافه عن العمل .

من جانبه أكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة التربية والتعليم بتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المنشآت التعليمية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها ومتابعة نسب حضور التلاميذ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين

شاهد أيضاً

الطبيبة منار سامي وزوجها

غراب يهنئ الطبيبة منار وأسرتها بعد تعافيهم من كورونا

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الطبيبة منار سامي طبيبة الأمراض الصدرية بمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، وزوجها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: