الرئيسية / حال البلد / تفاصيل العثور على طالبة صيدلة المختفية شهد كمال غارقة في نهر النيل وحقيقة انتحارها
انتحار الطالبة شهد كمال
انتحار الطالبة شهد كمال

تفاصيل العثور على طالبة صيدلة المختفية شهد كمال غارقة في نهر النيل وحقيقة انتحارها

كتبت مي مصطفى

عثرت الأجهزة الأمنية اليوم الجمعة على جثة الطالبة في كلية صيدلة جامعة قناة السويس، شهد أحمد كمال، في نهر النيل بالجيزة بعد بحث استمر 3 أيام.

بلاغ باختفاء شهد

كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغا من أسرة الطالبة السيناوية شهد أحمد كمال أبو سلمى، منذ 3 أيام، يفيد اختفاءها من محافظة الإسماعيلية عقب خروجها من جامعة قناة السويس.

وتحرك عقب تحرير البلاغ فريق من مباحث القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام للعثور على الفتاة المتغيبة.

كارنية الطالبة شهد كمال
كارنية الطالبة شهد كمال

العثور على متعلقات الفتاة سليمة

وقد عثر رجال المباحث على حقيبة الفتاة المختفية، ظهر أمس الخميس، في نطاق محافظة الجيزة.

بينما تلقت شرطة المسطحات إخطارا بالعثور على جثة فتاة في النيل، تبين أنها طالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، وهي المبلغ بتغيبها.

التحريات وشهادة العائلة تؤكد الانتحار

فيما رجحت الأجهزة الأمنية أن يكون الدافع وراء الحادث هو الانتحار، خاصة مع العثور على حقيبة ومتعلقات «الهاتف والكارنيهات والأموال» الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق.

وبتوجيهات اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية تحركت فرق الإنقاذ النهري التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

انتحار الطالبة شهد كمال
انتحار الطالبة شهد كمال

وبحضور الأب والأم تعرفا على جثة الطالبة وقررا أنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك، وبررا انتحارها بسبب ذلك.

وأجريت التحريات برئاسة فريق بحث ضم العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق.

والمعاينة الأولية للجثة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعدٍ على جسدها، كما انه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها.

انتحار الطالبة شهد كمال
انتحار الطالبة شهد كمال

ويذكر أن قصة تغيب الطالبة انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب حساب عبر موقع «فيس بوك»، باسم إسراء مبروك، منشور أعلن فيه اختفاء الطالبة شهد أحمد كمال، وهي من مواطني محافظة شمال سيناء.

وأوضح المنشور أن الطالبة في الفرقة الثانية كلية الصيدلة جامعة قناه السويس، وطالب المنشور بالدعاء للطالبة متمنيا عمل شير لصورتها التي تم ارفاقها بالمنشور حتى يتم رجوعها إلى أهلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: