الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / أحوال العاشر / 400 لاعب من 32 شركه يتنافسون في دوري شركات العاشر

400 لاعب من 32 شركه يتنافسون في دوري شركات العاشر

كتب أحمد المنياوي

تستضيف ملاعب نادى الصفوه مساء اليوم الأحد الساعة السادسة مساء بطولة دورى شركات العاشر من رمضان الذي تنظمه اللجنة الرياضيه بجمعية المستثمرين برئاسة المهندس وهبه االجمل

 وقد أوضح “الجمل” بأن البطوله سيشارك فيها 32 فريق يمثلون 32 شركه من كبرى شركات المدينه ويتنافس فيها ما يقرب من 400 لاعب و 100 إدارى للحصول على اللقب الثالث للبطوله.

وأضاف “الجمل” بأن الموسم الحالى سيشهد منافسه قويه جداً حيث أن معظم الشركات توجهت لتعيين لاعبون مميزون ضمن كوادرها وذلك بعد النجاح المبهر والإضافه القويه التى أضافتها البطوله فى النسختين السابقتين وأيضا بعد النجاح الرائع للجنه فى التنظيم والخروج بالبطولتين السابقتين بمستوى مشرف للجميع.

ووعد “الجمل” أن تكون النسخه الثالثه مميزه عن سابقتيها فى التنظيم والمكافأت.

وتوجه “الجمل” بخالص الشكر لمجلس إدارة جمعية المستثمرين ويخص بالشكر أيضا مجلس إدارة نادى الصفوه برئاسة المهندس عادل إسماعيل لدعمهم البطوله للعام الثالث على التوالى.  

و في النهاية شكر “الجمل” جميع مجالس إدارة الشركات التى تساهم فى الترابط الوطنى بين الشباب بمشاركاتهم فى فعاليات البطوله والتى ستستمر ثلاثة شهور مما يزيد من التعارف والترابط بين الشباب وإحتواء الجميع تحت مظلة جمعية المستثمرين

شاهد أيضاً

عودة دورى كرة القدم الشعبية.. المجاورة الـ70 بالعاشر تنظم بطولة الاحياء

اعلن مجموعة من اهالى المجاورة الـ 70الاسكان الاجتماعى  بمدينة العاشر من رمضان تنظيم دورى للمجاورات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: