الرئيسية / الوقائع سبورت / هل يشارك «صلاح» في قمة ليفربول ومانشستر يونايتد.. «كلوب» يجيب
محمد صلاح

هل يشارك «صلاح» في قمة ليفربول ومانشستر يونايتد.. «كلوب» يجيب

كتب يوسف أحمد

تشغل مشاركة النجم المصري محمد صلاح ضمن تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد الأحد المقبل في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز، عقول محبي «مو صلاح».

حيث تعرض «صلاح» لإصابة قوية على مستوى الكاحل بعد تدخل عنيف من «حمزة تشوردي»، لاعب ليستر سيتي، خلال مباراة أقيمت في الخامس من الشهر الجاري ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما أجبر النجم المصري ونجم ليفربول على مغادرة الملعب قبل دقائق من نهاية المباراة، التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف واحد.

من جانبه أكد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أنه ما زال ينتظر التقرير الطبي النهائي، لتحديد موقف اللاعبين المصابين، محمد صلاح وجويل ماتيب، من المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد، بعد غد الأحد.

وقال «كلوب» عشية المباراة المرتقبة لحساب الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم: «إنهما (صلاح وماتيب) يبليان بلاء حسنا، سنرى ما مدى جودة ذلك.. تتبقى لنا حصتان تدربيتان (قبل مواجهة مانشستر). يتعين علينا اتخاذ قرارات وهكذا تسير الأمور، لم يتم إصلاح أي شيء حتى الآن».

كما طمأن «كلوب» جماهير الليفر بشأن حالة حارسه البرازيلي أليسون، الذي غاب عن الملاعب بداعي الإصابة منذ أغسطس الماضي.

 وقال مدرب الليفر: «يبدو أليسون بحالة جيدة تماما، سيتعين علينا أن نرى كيف سنتعامل مع هذا الموقف. كل شيء على ما يرام حتى الآن، ولكن لا تزال هناك حصتان تدريبيتان».

يذكر أن ليفربول، الباحث عن لقبه الأول في الدوري الإنجليزي منذ 1990، ينفرد بصدارة «البريمير ليغ» برصيد 24 نقطة، بينما يقبع مانشستر يونايتد في المركز الـ 12 بتسع نقاط.

شاهد أيضاً

جدول مباريات اليوم

مباريات اليوم الأربعاء 30 أكتوبر.. أرسنال يواجه ليفربول في كأس «كارابو»

الوقائع اليوم تقام اليوم الأربعاء 30 أكتوبر، عدد من المباريات الممتعة والهامة منها لقاء ليفربول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: