الثلاثاء , أكتوبر 22 2019
الرئيسية / بيئة ومجتمع / تعرف على خطوات التقديم لمسابقة المدرسين لوزارة التعليم بنظام العقود المؤقتة
وزارة التربيه والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تعرف على خطوات التقديم لمسابقة المدرسين لوزارة التعليم بنظام العقود المؤقتة

كتبت سعاد محمد

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن فتح باب التقديم في كل المحافظات لمسابقة المدرسين بهدف سد عجز المعلمين في المدارس للعام الدراسي الحالي 2019 -2020.

وأكد موقع الوزارة أن التعاقد سيتم بنظام العقود المؤقتة اعتبارًا من اليوم الأربعاء 9 أكتوبر، حتى يتقدم الخريجين بأوراقهم فيها على أنَّ يجرى الاستعانة بهم وقت الحاجة لذلك.

وحددت وزارة التربية والتعليم 23 خطوة للتقديم عبر موقع الوزارة للراغبين من خريجي الكليات المختلفة، في التعيين بالوزارة بنظام العقود المؤقتة.

  • الدخول على بوابة التوظيف على الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. عبر هذا الرابط اضغط هنا
  • الضغط على تسجيل طلب جديد.

الشروط والتعليمات لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة:

– تعبئة الطلب إلكترونيا، والموافقة على التعليمات العامة والشروط الخاصة بعد الاطلاع على الأدلة ذات العلاقة في البوابة الإلكترونية، فأنت توافق على الدخول في عقد ملزم قانونيًا مع البوابة.

– إذا كنت لا توافق على هذا العقد (العقد أو اتفاقية المستخدم)، فلا تنقر فوق «علامة الموافقة» (أو ما شابه)، ولا تحاول الوصول إلى إحدى خدماتنا أو استخدامها.

– تعتبر أنت كمستخدم للموقع مسؤولًا مسئولية قانونية كاملة عما تقوم به من إدخالات أو رفع المواد أو المستندات على الموقع بأنواعها كافة، وجميع أنواع تعاملاتك مع الموقع كمستخدم.

كما يُعَد دخولك البوابة الإلكترونية موافقةً منك على الشروط والأحكام الآتية وعلى سياسة الخصوصية وعلى أي سياسات وشروط وأحكام وإخطارات أخرى ذات صلة (ويُشار إليها مجتمعة بـ«شروط الاستخدام») تكون سارية حاليًا على استخدامك للموقع أو تصبح سارية عليه دون قيد.

– وفقًا للاتفاق بين البوابة والمستخدم فالبوابة لها الحق الحصري والحق العالمي والقابل للنقل والقابل للترخيص من الباطن لاستخدام ونسخ وتعديل وتوزيع ونشر ومعالجة المعلومات والمحتوى الذي تقدمه عبر خدماتنا وخدمات الآخرين، دون الحاجة للحصول على موافقة أخرى أو تقديم إشعار أو تعويض لك أو لآخرين.

– أنت توافق على أنّه يمكننا الوصول إلى تخزين ومعالجة واستخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها بالتماشي مع سياسة الخصوصية.

– استخدام المعلومات والبيانات التي تقدمها والتي نمتلكها عن الأعضاء لتقديم الاقتراحات، أو الخدمات التي قد تكون نافعة لك، مثلا نستخدم بياناتك ومعلوماتك لنقدم لك اقتراحات بالوظائف ولاقتراح ملفك الشخصي على خبراء التوظيف.

– تحتفظ البوابة بحقها بتقديم خدماتها ومنتجاتها لك وللجهات الأخرى بناءً على التفضيلات التي اخترتها خلال تسجيلك وفي أي وقت بعده والتي تشمل العروض التي تقدمها المؤسسة أو الجهات الأخرى.

– أنت توافق على استخدام أي معلومات أو بيانات شخصية تقدمها في أغراض البحث العلمي وإعداد التقارير والاحصائيات، كما أنك بتسجيل على البوابة تعتبر موافق على استخدام بياناتك ومعلوماتك الشخصية في التوظيف لدى الغير.

– أنت مسؤول عن أي شيء يحدث عبر حسابك ما لم تبلغ عن إساءة استخدام.

– في حالة التقدم للوظائف المعلنة يجب التحقق الكامل من متطلبات وشروط التوظيف المتاحة بالبوابة الإلكترونية، ويعتبر تسجيلك أو اختيارك للوظيفة موافقة على شروطها وأنك مطالب بتحقيق كل معايير التوظيف المطلوبة.

– أنت توافق على تلقي الإشعارات والرسائل عبر الوسائل التالية: (1) داخل خدماتنا، أو (2) معلومات الاتصال التي قمت بتقديمها (مثل البريد الإلكتروني، رقم الهاتف المحمول، أو العنوان).

– يتم إرفاق المتطلبات الخاصة بكل مجال وفئة المطلوبة فقط والمدرجة ضمن البيانات الخاصة بالاستمارة التي سيتم تعبئتها من قبل المتقدم.

– إرفاق صورة شخصية رسمية خلفية بيضاء حديثة للمرشح مقاس “4×6 سم” للمتقدمين بامتداد JPEG.

– إرفاق صورة ضوئية من المستندات المطلوبة في صيغة ملف JPEG / PDF بحد أقصى 2MB مع الاحتفاظ بالأصل لتقديمه عند الطلب.

– الموافقة على دفع الرسوم المقررة للخدمات والضرائب المطبقة والالتزام بالشروط الإضافية الخاصة بالخدمات المدفوعة، وقد يؤدي عدم دفع هذه الرسوم إلى إنهاء حصولي على الخدمات المدفوعة.

– يستبعد كل ترشيح لم يستوفِ متطلبات الترشيح.

– تلغى طلبات الترشيح التي تتضمن معلومات أو بيانات غير صحيحة، أو وثائق مزورة وقت اكتشافها حال الفوز بالوظيفة، أو بعد إعلان الأسماء الفائزة بشكل رسمي، أو مهما مضى من وقت على التعاقد واستلام العمل.

– يجب ألا يكون المتقدم حكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد إليه اعتباره.

– لا تتحمل البوابة مسؤولية عن أي تعويضات أو رسوم أو مصاريف أو أتعاب محاماة، عن خسائر ناتجة عن مخالفة المستخدم، أو أي شخص ينوب عنه، للشروط والأحكام الخاصة باستخدام هذه البوابة الإلكترونية.

– تملك هذه البوابة كامل الحق بوقف أو تعديل أي معلومة أو ميزة به، بما يتضمنه من شروط وأحكام، في أي وقت دون الحاجة لإشعار أو إخطار، ودون أي مسؤولية أو تبعية مهما كان منشؤها أو مصدرها.

البوابة الإلكترونية للاستخدام العام، ولا يجدر بالمستخدم أن يتوقع أن تُعامَل أي معلومة قد يتقدم بها ضمن محتوى المستخدم بسرية على هذا الموقع فلا تقدّم أي معلومات سريّة على هذا الموقع، مع الأخذ في الحسبان بأنّ شبكة الانترنت ما زالت تفتقر إلى الأمن الشامل وبالتالي، فإن مسؤولية إرسال أي معلومات أو مواد عبر شبكة الإنترنت تقتصر عليك وأنت وحدك من يتحمل المخاطر المتعلقة بذلك.

– يحق للبوابة الإلكترونية تعديل بيانات المستخدمين حال احتوائها على أي خطأ سواء كان إملائيا أو في نوع الحساب أو نوع الفئة الوظيفية لراغب العمل، أو غيرها من الأخطاء التي قد تؤثر على شكل ومضمون إعلان راغب العمل وشكل ومضمون الموقع ككل.

– يحق لنا تعديل العقد وسياسة الخصوصية الخاصة بنا وسياسات ملفات تعريف الارتباط من حينٍ لآخر، وإذا أجرينا تغييرات جوهرية عليها، فسنرسل لك إشعارًا بخدماتنا، أو من خلال وسائل أخرى، لنتيح لك فرصة استعراض التغييرات قبل تفعيلها. نوافق أن التغييرات لا يمكن أن تُطبق بأثر رجعي، يعني الاستمرار في استخدام خدماتنا بعد نشر أو إرسال إشعار بشأن التغييرات التي أجريت على هذه الشروط موافقتك على الشروط المحدَّثة.

شاهد أيضاً

الدكتور شوقي خالد

وزير التعليم يعلن فتح باب التسجيل للتعاقد مع 120 ألف معلم لمدة عام

كتب عصام الحوت أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه سيتم إطلاق أكبر بوابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: