الثلاثاء , أكتوبر 22 2019
الرئيسية / الوقائع سبورت / أول مفاجئة للدوري المصري…اف سي مصر يتعادل مع الزمالك

أول مفاجئة للدوري المصري…اف سي مصر يتعادل مع الزمالك

كتب أحمد المنياوي

نجح نادي اف سي مصر، ان يقف مسيرة انتصارات الزمالك في الدوري المصري، بعدما فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق عليه، بالجولة الثالثة من المسابقة، مساء اليوم الأحد.

استطاع  الزمالك أن يتقدم في الدقيقة 15 من اللقاء بعد تمريرة طولية من يوسف أوباما إلى أشرف بنشرقي الذي بات في موضع إنفراد بالمرمى، ليضع الكرة داخل الشباك معلنًا عن الهدف الأول.

ونجح عمر حبشي في تسجيل هدفًا تاريخيًا لنادي مصر في الدقيقة 45+2، ليدرك التعادل لفريقه والذي جاء بمثابة أول أهداف الفريق في مشاركته الأولى بالدوري المصري الممتاز.

وأطلق إمام عاشور تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90+5 إلا أنها توجهت نحو يدي حارس المرمى الذي أنقذ مرماه من هدف فوز قاتل لصالح الزمالك.

وكاد أحمد الشيخ أن يفاجيء الزمالك في الدقيقة 90+6 بعد خطأ دفاعي فادح ليتسلم الكرة في موضع إنفراد تام بالمرمى، إلا أن عواد نجح في التصدي لتصويبته ليحافظ على التعادل للأبيض.

ولكن المباراة انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق و هو المفاجئة الأولى للدوري المصري الممتاز هذا الموسم

الزمالك كان قد نجح في التغلب على فريقي الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في الجولتين السابقتين، ليتعثر بعدها في لقاء اليوم، قبل أن يواجه الأهلي يوم 10 أكتوبر في الجولة الرابعة.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة السابعة ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري خلف الأهلي، بيراميدز والمقاولون على التوالي، بينما أصبح رصيد نادي مصر نقطتين في المركز 14.

شاهد أيضاً

جدول مباريات اليوم

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 أكتوبر والقنوات الناقلة

خدمات الوقائع اليوم تقام اليوم الاثنين، القليل من المباريات في الدوريات العالمية، ولكن الإثارة ستكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: