الرئيسية / حال البلد / اقتصاد / انخفاض شديد في أسعار الذهب رابع أيام العيد.. المعدن الأصفر يفقد 8 جنيهات
أسعار الذهب
أسعار الذهب

انخفاض شديد في أسعار الذهب رابع أيام العيد.. المعدن الأصفر يفقد 8 جنيهات

كتبت مديحة كمال

انخفضت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء حيث خسر ما يقرب من 8 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء نتيجة ارتفاع سعر الذهب عالميًا.

أسعار الذهب في السوق المصري

حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 692 جنيهًا في تعاملات رابع أيام عيد الأضحى المبارك مقابل 700 جنيه في تعاملات أمس الثلاثاء.

كما انخفض سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 593 جنيهًا مقابل 600 جنيه، وجرام عيار 24 إلى 791 جنيهًا، وسجل سعر الجنيه الذهب 5536 جنيهًا.

فيما استمر الركود في حركة البيع والشراء في السوق المصري نتيجة تذبذب الأسعار وخوف الكثير من المصريين من البيع أو الشراء لحين استقرار الأسعار.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميا

فيما تراجعت أسعار الذهب عالميا، اليوم الأربعاء، بعد أن أرجأت الولايات المتحدة فرض رسوم جمركية على بعض الواردات الصينية، ما تسبب في انحسار مخاوف التجارة، على الرغم من أن الضبابية السياسية واستمرار المخاوف بشأن النمو العالمي كبحا خسائر المعدن الأصفر الذي يعتبر ملاذا آمنا.

وقالت وكالة رويتزر إنه بحلول الساعة 04:52 بتوقيت جرينتش، نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1497.17 دولار للأوقية (الأونصة)، قبل أن يرتد السعر إلى 1501 دولارًا للأوقية لكنه يبقى أقل من السعر الذي وصل له أمس.

شاهد أيضاً

استقرار سعر الذهب اليوم الأربعاء٢١اغسطس٢٠١٩ في مصر

منار الأزهري استقر سعر الذهب اليوم في مصر بعد تراجعه الطفيف في أسواق الصاغة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: