الرئيسية / آراء حرة / رضا عبدالسلام يكتب تعليقا على مسلسلات رمضان: نحن أمة لا تستحق أي احترام
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

رضا عبدالسلام يكتب تعليقا على مسلسلات رمضان: نحن أمة لا تستحق أي احترام

رضا عبدالسلام
رضا عبدالسلام

أراء حرة| رضا عبدالسلام

 

 

كتب محافظ الشرقية الأسبق رضا عبدالسلام مقالا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تعليقا على مسلسلات رمضان.

وهاجم «عبدالسلام» في مقاله ما وصفه بالانحطاط في مشاهد مسلسلات رمضان وبرامجه التي تذاع هذا العام.

وتنشر الوقائع اليوم المقال كاملا نقلا عن صفحة المحافظ الأسبق رضا عبدالسلام

(اذا كنّا لا نحترم ثوابتنا ولا قيمنا، وتركنا أنفسنا (كشعوب) ألعوبة بيد سقط المتاع وفياضة المجتمعات وعواطليته، فكان طبيعيا ان يسلط الله غضبه علينا، لنصبح أمة يضرب بها المثل في التخلف والديكتاتورية وصناعة الآلهة والفشل على كافة الاصعدة!! نحن بحق أمة عبء على البشرية! وبالقطع ستكون البشرية هي الرابح اذا اختفى العرب عن كوكبهم!

مشهد كهذا هو مجرد نموذج لحالة الانحطاط التي وصل اليها العرب بعد أن كانوا هم من وضع أسس العلم، وأسمى منظومة للقيم، في صدر الدولة الإسلامية الراشدة!

حدثني عن شيء واحد يضيفه العرب والمسلمين (اسما) للإنسانية أو البشرية؟! حدثني عن اختراع قدمه العرب؟! حدثني عن منتج صناعي صنعه العرب؟! حدثني عن نموذج عربي نفخر به على الصعيد الديمقراطي؟!

هل يليق أن نستقبل شهر الله المعظم بهذا الانحطاط والوقاحة؟! هل نحن حقا أمة مسلمة؟! هل من يدير منظومة الإعلام العربي حقا مسلم؟! سؤال أكرره: هل هؤلاء الهدامون حقا مسلمون ويقفون أمام الله في الصلاة؟!

من يراقب هؤلاء؟! وهل يؤتمن الذئب على الغنم؟! لا تحدثني عن منظومة قيم في غياب الدولة ويد الدولة والأزهر؟! ماذا تنتظر من الاعلام الخاص (بيزنس) الذي هو على استعداد للتجارة بكل شيء في سبيل الربح…كل شيء!!!

وبعد كده تيجي تقول مدرسة؟ أو أستاذ جامعة؟! وتعليم وقيم؟! وأطفال نربيها؟! كيف وسط هذا العفن والقيح والصديد؟! كيف؟!

هذه الصورة هي مثال لعشرات المشاهد والعبارات المقززة، التي شهدها اول أيام شهر القرآن…نحن بحق صرنا أمة ضحكت من جهلها وتخلفها وانحدارها وعفنها الأمم…للاسف أنا لا أنتمي الى هذا الواقع المقزز، وأبرأ منه وممن ساهم فيه أمام الله.

شاهد أيضاً

ارتفاع سعر الدولار اليوم الخميس 22أغسطس2019 بالبنوك

منار الأزهري ارتفع سعر الدولار أمام الجنيه المصري بنحو قرشين في بداية تعاملات اليوم الخميس. وسجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: