الرئيسية / الوقائع سبورت / نوير يكشف الموعد المحتمل لعودته للبايرن

نوير يكشف الموعد المحتمل لعودته للبايرن

كتب أحمد المنياوي

قال مانويل نوير نجم حراسة مرمى بايرن ميونخ الألماني إنه يثق في عودته للمشاركة مجددا خلال هذا الموسم، لكن ربما يكون ذلك بعد فترة أطول من التي كان يأملها في البداية، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وذكر نوير في تصريحات للصحفيين اليوم “من الصعب قول شيء محدد في هذه المرحلة المبكرة. لكن هدفي بالطبع هو استعادة لياقتي بأسرع شكل ممكن. أعتقد أن هدف العودة في المباراة أمام لايبزج يعد هدفا واقعيا.”

ويحل بايرن ميونخ، متصدر البوندسليجا والأكثر تتويجا بلقبها، ضيفا على لايبزج صاحب المركز الثالث، في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة، قبل أن يختتم بايرن مشواره في الموسم على ملعبه أمام آينتراخت فرانكفورت.

وكان نوير قد تعرض لإصابة في عضلة السمانة خلال المباراة التي انتهت بفوز بايرن على مضيفه فورتونا دوسلدورف 4 / 1 يوم الأحد الماضي ، وذكر بايرن في البداية أن الحارس سيغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين على الأرجح.

وكان نوير قد غاب، بسبب الإصابات، عن صفوف بايرن ميونخ في مباراتين سابقتين خلال النصف الثاني من الموسم.

وفي الموسم الماضي، لم يشارك نوير سوى في ثلاث مباريات بالبوندسليجا، حيث غاب لفترة طويلة بسبب إصابته بكسر في القدم، وعاد بعدها ليشارك مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا.

شاهد أيضاً

هومليز نجم بايرن ميونخ

البايرن بدون «هوميلز» في مواجهة اليوم بسبب «نزلة برد»

كتب حسام حسن تعرض فريق بايرن ميونيخ الألماني لضربة موجعة قبل مواجهة فريق هيرتا برلين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: