الرئيسية / الوقائع سبورت / استعدادات الأهلي لبيراميدز و عبد الحفيظ يطمئن على سعد وسليمان

استعدادات الأهلي لبيراميدز و عبد الحفيظ يطمئن على سعد وسليمان

كتب أحمد المنياوي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي استعدادته اليوم الاثنين تمهيدًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي أمس الأول السبت في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاطمئنان على الثنائي وليد سليمان وسعد سمير المتواجدين في ألمانيا؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية، للاطمئنان على إصابة الركبة التي لحقت بهما.

على الجانب الآخر يخضع أحمد الشيخ وإسلام محارب لاعبي الفريق للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحديد موقفهما من إعلان جاهزيتهما بالتواجد في المران الجماعي.

وكان الشيخ يعاني من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محارب من آلام الحوض، وخاض الثنائي مؤخرًا برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة؛ للعودة لحسابات الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يلقي مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم للحديث عن ضرورة إغلاق الملف الإفريقي والتركيز في المرحلة الحالية التي تشهد خوض العديد من المنافسات الحاسمة في مسابقة الدوري، بجانب الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقبلة.

اقرأ أيضًا

شاهد أيضاً

بسبب الإيقاف…السولية يغيب عن مواجهة المصري

كتب أحمد المنياوي أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي، ان عمرو السولية لاعب وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: