الرئيسية / برة الحدود / الأموال تنهال على «فتى البيضة» الأسترالي.. حفلات مجانية ومعاش دائم وآلاف الدولارات
فتى البيضة
فتى البيضة

الأموال تنهال على «فتى البيضة» الأسترالي.. حفلات مجانية ومعاش دائم وآلاف الدولارات

كتب عصام الحوت

حصل الفتى الأسترالي الذي رشق سيناتورا أستراليّا من اليمين المتطرف ببيضة، على مكافأة جديدة، وسط إعجاب عالمي بما قام به في حضرة سياسي حاول أن يبرر هجوم المسجدين في نيوزيلندا.

وبحسب ما نقل موقع «مشابل»، فإن «ويل كونولي» الذي صار يلقب بـ«فتى البيضة»، 17 عاما، نال تذاكر دخول مجانية إلى مهرجانات فنية أعلنت فتح أبوابها له مدى الحياة.

وأعلن مهرجان «رولنيغ لاود» الموسيقي بمدينة ميامي الأميركية، وهو أكبر مهرجان «هيب هوب» في العالم؛ منح تذاكر دائمة للفتى الشجاع.

إقرأ أيضا

سناتور أسترالي: الإسلام دين همجي وما حدث سببه هجرة المسلمين إلى الغرب

وفي المنحى ذاته، أعلنت مجموعات موسيقية أخرى مثل «ذا إيميتي أفليكشن» و«فيولنت سوهو» تقديم دعوة مفتوحة للنجم الصغير حتى يحضر الأنشطة الفنية.

وأصبح «فتى البيضة» يتمتع بشعبية جارفة في منصات التواصل الاجتماعي بالعالم بعدما كسر بيضة على رأس السيناتور العنصري، فرايزر أنينغ.

حيث أدلى الأخير بتصريح مستفز قال فيه إن «السبب الحقيقي لإراقة الدماء في نيوزيلندا هو برنامج الهجرة الذي سمح للمسلمين بالهجرة إليها».

إقرأ المزيد

مظاهرات معادية للإسلام وأخرى تنادي بالتسامح تجتاح مدن أستراليا

في غضون تزايد عدد متابعي «فتى البيضة» على «انستغرام» ليصل إلى 400 ألف، فيما تجاوزت التبرعات المالية لصالحه 40 ألف دولار في غضون يومين.

وفي وقت سابق، نصح الفتى الناس بعدم رشق الساسة بالبيض لأن من فعل ذلك سيجد عشرات الأشخاص وهم يتصدون له بعنف، وكان يشير إلى قيام عدد من الحاضرين بطرحه أرضا ريثما تحضر الشرطة.

كانت نيوزيلاندا قد شهدت الجمعة مجزرة بشرية بشعة حين قام أحد المتطرفين الأستراليين بإطلاق النار على مجموعة من المصلين في مسجدين بنيوزيلاندا.

وأظهر تسجيل مصور يبدو أن مطلق النار بثه حيا، الهجوم بتفاصيله المرعبة، وفيه يقضي المسلح أكثر من دقيقتين داخل المسجد وهو يطلق النار على المصلين الفزعين مرة بعد أخرى، وأحيانا يعيد إطلاق النار على أشخاص أطلق عليهم النار من قبل.

شاهد أيضاً

الصليب الأحمر يعلن ارتفاع عدد المفقودين المصريين بهجوم نيوزيلاندا إلى 4

بسنت عبدالمنعم أعلنت منظمة الصليب الاحمر النيوزيلندي عن فقد 4 من المصريين على إثر الهجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: