الرئيسية / أحوال العاشر / محافظ الشرقية: لن تتقدم البلد إلا بتحرك الاستثمار

محافظ الشرقية: لن تتقدم البلد إلا بتحرك الاستثمار

كتبت بسنت عبدالمنعم / وتصوير عبدالرحمن بابكر

أوضح د/ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال كلمته أثناء حضوره لقاء رئيس هيئة الاستثمار د/محسن عادل بمستثمرى العاشر من رمضان بمقر جمعية المستثمرين مساء الثلاثاء الماضى ، مجيبآ على سؤال احد المستثمرين

والذى استفهم عما تقدمه المحافظة من دعم للمستثمرين أن المدينة تتبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والمحافظة مسؤولة عن المشكلات الموجوده، وليست لها وجه استفاده.

معبرآ “ان هذا لا يعنى اننا ليست لنا علاقة بعضنا البعض، جميعنا تجمعنا علاقة قوية وكافة الحضور دورهم ان يقوموا بتسهيل الاستثمار والعمل.

وليس من الضرورى ان يكون هناك منصب معين لعمل ذلك بل يجب ان يكون هناك اقتناع تام ان البلد لن تتقدم إلا اذا كان الاستثمار يتحرك بشكل جيد.

كما اشار «غراب» إلى ان وجود قامات كبيرة متواجدة باللقاء يعنى ان هذه الجلسة يجب ان تنتهى بنقاط هامة وصريحة لمشكلات مطروحة وان يتم تحديد ما بأستطاعة كل فرد ان يقوم به وهذا سيكون مناخ جيد للغاية .

كما اكد محافظ الشرقية أن مشاكل الاستثمار لن تنتهى بجلسة واحدة انما على الاقل كل فرد يعرف ما بمقدرته ان يقدمه ونتحرك جميعنا معآ .

وجاء ذلك خلال إجتماع د/محسن عادل رئيس الهيئة العامة للاستثمار، وقيادات الهيئة بمقر جمعية مستثمرى العاشر من رمضان مساء الثلاثاء الماضى بمقر جمعية المستثمرين بالمدينة

استجابة للدعوة التى وجهتها إدارة جمعية المستثمرين الى الشركات الاستثمارية فى المدينة لحضور الاجتماع الموسع بمقر الجمعية فى مدينة العاشر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكان ذلك بهدف مناقشة المشكلات والمعوقات التى تواجه المستثمرين مع الهيئة وكذلك عرض المقترحات التى من شأنها تفعيل وتيسير التواصل بين الهيئة والمستثمرين .

شاهد أيضاً

بالصور ..اشبال المجاورة ٧٠ يطلقون الدورى الشعبى لكرة القدم بالعاشر

كتب احمد المنياوى انطلق مساء اليوم اول دورى شعبى لكرة القدم فى مدينة العاشر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: