الرئيسية / أحوال العاشر / بالصور.. الوقائع اليوم تلتقي المشرف العام على فرق دوري المدن الجديدة بالعاشر

بالصور.. الوقائع اليوم تلتقي المشرف العام على فرق دوري المدن الجديدة بالعاشر

كتبت بسنت عبدالمنعم – تصوير عبدالرحمن بابكر

التقت جريدة الوقائع اليوم بالكابتن خالد مرسى المشرف العام من الناحية الفنية على الفرق الرياضية المشاركة بالدور الـ 14 في دوري المدن الجديدة للالعاب الرياضية والتى تولى جهاز مدينة العاشر من رمضان تنظيمها هذا العام للمره الثالثة.

وذلك قبل بدء إعلان القرعة الخاصة بدورى المدن الجديده للالعاب الرياضيه بمقر قاعة جهاز مدينة العاشر من رمضان، حيث أوضح «مرسي» أن البطولة يشارك بها حوالى 28 مدينة من بداية أسوان حتى مدن الصعيد.

مشيرا أن الألعاب المتواجدة هى الخماسى وشد الحبل والتنس طاولة وكرة السرعة ومشى فوق السن ما فوق 35 عاما والضاحية المفتوحة بجانب المسابقة الثقافية وهى الشطرنج.

من جانبه قال على محمد، أحد منسقى وإداري البطولة إن الهدف الأساسى للبطولة هو التقارب بين المدن، وأنها جاءت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء د/مصطفى مدبولى وبقيادة رئيس الجهاز عبدالمنصف الرفاعى والمهندس/أحمد عبدالمولى رئيس اللجنة ووائل شعبان المدير التنفيذى لها وكان ذلك بحضور مندوبين عن جميع المدن المشاركة.

وأستطرد المشرف العام على الفرق أن معظم الالعاب ستقسم الى مجموعات وعلى رأس كل مجموعة الفرقة التى تم الانتهاء بها الدورة السابقة والتى تمكنت من الوصول الى دور قبل النهائى.   

كما لفت أن البطولة ستقام لمدة 10 أيام بدء من 1/26 حتى 2/4  وأن الاقامة ستكون بفندق الشباب والرياضة بجوار نادى الصفوة كما أن هناك عمارتان تابعتين للجهاز بالسويفى بالمجاورة 66.

 وبشأن مكان إقامة البطولة أكد أنها ستقام بملعب النادى الجديد بالحى التاسع أمام الإسكان الاجتماعى وأن مدينة العاشر من رمضان ستمثل فى جميع الألعاب.  

وذكر خالد أن العاشر من رمضان تمكنت العام الماضى من تحقيق درع البطولة بالشيخ زايد وتسعى هذا العام لتكرار الفوز .  

وجاء ذلك قبل قيام مهندس وائل شعبان معاون نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والادارية والمدير التنفيذى للدورة بإعلان قرعة دور الـ 14 في دورى المدن الجديدة.

شاهد أيضاً

قرعة دوري المدن الجديدة بالعاشر

التأخير.. وغياب رئيس الجهاز ورجال العمل العام.. واستياء الصحفيين.. أبرز كواليس قرعة الدورى بالعاشر

كتبت بسنت عبدالمنعم أظهرت كواليس قرعة دورى المدن الجديدة والتى أعلن عنها اليوم الخميس بقاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *