الرئيسية / أحوال العاشر / التأخير.. وغياب رئيس الجهاز ورجال العمل العام.. واستياء الصحفيين.. أبرز كواليس قرعة الدورى بالعاشر
قرعة دوري المدن الجديدة بالعاشر
قرعة دوري المدن الجديدة بالعاشر

التأخير.. وغياب رئيس الجهاز ورجال العمل العام.. واستياء الصحفيين.. أبرز كواليس قرعة الدورى بالعاشر

كتبت بسنت عبدالمنعم

أظهرت كواليس قرعة دورى المدن الجديدة والتى أعلن عنها اليوم الخميس بقاعة جهاز مدينة العاشر من رمضان حالة من التشتت والجدل.

فرغم الإعلان عن بدء القرعة في تمام الواحدة ظهر اليوم، إلا أنه بدأ إعداد وتعليق البنرات فى تمام الساعة الواحدة ظهرآ وهو الموعد المقرر لبدء اعلان القرعة.

إقرأ أيضا

بالفيديو نتائج قرعة تنس الطاولة في دوري المدن الجديدة بالعاشر

مما تسبب في تأخير إجراء القرعة لمدة ساعة كاملة حتى الساعة الثانية ظهرآ الأمر الذى أدى الى إثارة إستياء صحافى المدينة.

وقرر بالفعل عدد منهم الرحيل وعدم القيام بتغطية القرعة خاصة مع رفضهم تكليف مكتب جريدة الجمهورية منفردآ بتسلم عمل المجلة الخاصة بالدورى.

إقرأ المزيد

بالفيديو نتائج قرعة لعبة «شد الحبل» في دوري ألعاب المدن الجديدة

وبعد الانتظار طويلآ حضر نواب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان وهم مهندس أحمد عبدالمولى ومهندس خالد شاهين والمهندس حمدى هزاع ومهندس محمد بيومى.

كما حضر المهندس وائل شعبان معاون نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والإدارية والمدير التنفيذي للبطولة، واللواء خالد عزت رئيس الإدارة المالية والإدارية بالهيئة وبعض ممثلى الجهاز ومنظمى القرعة معتذرين نيابة عن رئيس جهاز المدينة م/عبدالمنصف الرفاعى لتخلفه عن الحضور وحضوره اجتماع طارىء بهيئة المجتمعات العمرانية.

وبدوره قام المهندس وائل شعبان المدير التنفيذي للبطولة بالبدء باستلام الكرات بعد سحبها من قبل الأطفال من داخل الحاوية والتى تحتوى على أسماء المشاركين بالألعاب والإعلان عنهم بالترتيب وعرض التقسيمات على شاشات العرض.

وخلال منتصف الإعلان عن القرعة حضر بعض أعضاء جمعية المستثمرين وأصحاب الشركات وأبرزهم هالة صلاح مدير تنفيذي جمعية المستثمرين بالعاشر.

كما لوحظ غياب أعلام المدينة ورجال العمل بها فضلا عن حضور المهندس محمد الزاهد عضو مجلس النواب عن المدينة في اللحظات الاخيرة قبل الانتهاء مباشرة من اللقاء وقيامه بأخذ بعض الصور التوثيقية مع الحضور.

يذكر أن العاشر من رمضان تستضيف بطولة دوري المدن الجديدة في دورته الـ 14 في الفترة من 26 يناير وحتى 4 فبراير بمشاركة 28 مدينة.

شاهد أيضاً

أطول مائدة إفطار في العاشر

أيمن فرج: أطول مائدة إفطار في العاشر ملك وتنظيم أهالي المدينة وليس أفراد أو كيانات

أحمد المنياوي قال أيمن فرج صاحب فكرة تنظيم أطول مائدة إفطار في العاشر من رمضان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: