الرئيسية / سلايدر / أشرف رشاد: مجمع مستقبل وطن الطبي بالشرقية أول خطوة في مبادرة «حياة كريمة»
مجمع عيادات مستقبل وطن بالشرقية
مجمع عيادات مستقبل وطن بالشرقية

أشرف رشاد: مجمع مستقبل وطن الطبي بالشرقية أول خطوة في مبادرة «حياة كريمة»

كتبت إحسان الحسيني

قال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن إن افتتاح مجمع العيادات الطبية بالشرقية هو الخطوة الأولي في تنفيذ مبادرة الرئيس «حياة كريمة».

ووصف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب محافظة الشرقية بأنها تمثل الحلقة الأولى دائما في سلسلة نجاحات الحزب، بما لديها من قيادات حزبية تتقن ماتقدمه بالعمل والاجتهاد والعطاء.

أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضا 

استجابة لمبادرة الرئيس.. مستقبل وطن يقيم 22 عيادة طبية بأجر رمزي بالزقازيق

وأشار «رشاد» بأن الأمانة العامة للحزب تحرص دوماً أن تكون الانطلاقة لأي مبادرة شعبية أو مجتمعية من على أرض الشرقية، ومنها لباقي محافظات مصر.

وأوضح «رشاد» أن الحزب حريص على رصد الداء وطرح الدواء، وكانت مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياة كريمة» لشعب عظيم بمطلع عام جديد بمثابة روح جديدة بعزيمة قوية.

إقرأ المزيد 

مستقبل وطن وجمعية مستثمري العاشر يعلنان المشاركة فى مبادرة «حياة كريمة»

استطاعت أن تنفذ أول جزء بهذه المبادرة العظيمة على أرض الشرقية، وهو مجمع طبي متكامل لخدمة محدودي الدخل من أجل حياة كريمة.

يذكر أنه تم افتتاح حزب مستقبل وطن بالشرقية مجمع عيادات طبي للفئات الأكثر احتياجًا اليوم الخميس استجابة لمبادرة الرئيس السيسي «حياة كريمة لشعب عظيم»، بتكلفة 30 مليون جنيه.

جاء الافتتاح بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء جرير مصطفى مدير الأمن، والمهندس أشرف رشاد رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

والمهندس حسام الخولي الأمين العام، والنائب عاطف ناصر ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

كانت أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية عن إقامة مجمع عيادات طبي هو الأضخم في الإقليم يحتوي على 22 عيادة في مختلف التخصصات الطبية.

وذلك استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل توفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا.

كما أوضح الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة على أن العيادات ستعمل على رفع الضغط عن المستشفيات الحكومية، بأن تستقبل المرضى من مدينة الزقازيق وكافة مدن وقرى المحافظة.

كما لفت أن الحزب راعي أن يكون مُجمع العيادات قريب من كافة مدن المحافظة، حيث تم اختيار الموقع بعناية  شديدة.

ويقع بنطاق ميدان الزراعة بمدينة الزقازيق وبالقرب من مواقف مدن أبوحماد وأبوكبير وفاقوس والحسينية وهيها، ويمر من أمام المبنى خط سير للميكروباصات ذات الأجرة البسيطة.

شاهد أيضاً

أمين مستقبل وطن بالعاشر

مستقبل وطن بالعاشر ينظم معرض مكافحة الغلاء

بسنت عبد المنعم أعلن الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان مدحت شهاب عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: