الرئيسية / أحوال العاشر / الأردنى رأفت هارون : مستوي سباقات السرعة للسيارات في مصر عالمي والمتسابقين علي مستوي إحترافي

الأردنى رأفت هارون : مستوي سباقات السرعة للسيارات في مصر عالمي والمتسابقين علي مستوي إحترافي

كتب  عبدالرحمن بابكر

استضافت مصر أمس بطل الأردن والشرق الاوسط في رياضة السيارات الكابتن رأفت هارون فى حلبة AutoVrooom بمدينة العبور في إحدي عروض الدرفت .

 وذلك بحضور المئات من أنحاء الجمهورية لمشاهدة رياضه السيارات خلال أكبر عروض الإستعراض للدرفت والسرعه في مصر مع وجود عدد كبير من المتسابقين الذين جاءوا ليرحبوا بالكابتن رأفت هارون وعلي رأسهم الكابتن هيثم سمير الذي سبق أن مثل مصر في بطولات عدة حول الوطن العربي.

وخلال حديث خاص لجريدة الوقائع مع الكابتن رأفت هارون أعرب عن سعادته بهذه الزياره وأنه قادم من الأردن بسيارته لكي يقدم هذا العرض بناءآ علي طلب الجمهور

وايضآ سعادته العارمة بهذه الاعداد الكبيرة من الجمهور وبناءآ علي هذا قرر أن يقوم بتقديم عرض آخر في مصر وأكد انه سيظل متواجد في مصر لمدة شهر ونصف آخرين.

وأشار هارون أن مستوي السباقات في مصر جيد جدا ولا يضاهي السباقات العالمية وايضا مستوي السيارات والمتسابقين علي مستوي إحترافي.

وفى سياق متصل تحدثنا الى الكابتن هيثم سمير الذى قام بتقديم عرض مذهل وسط تشجيع حار من معجبيه ووسط أصوات السيارات الرياضيه المتواجده في هذا الحدث الكبير والذى قام بالترحيب بالكابتن رأفت هارون بشكل كبير ومميز وسط التراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: