الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
الرئيسية / الوقائع سبورت / كيف سيكون الكلاسيكو اليوم بعد رحيل الدون وغياب البرغوت ؟  

كيف سيكون الكلاسيكو اليوم بعد رحيل الدون وغياب البرغوت ؟  

كتبت- مريم صلاح

ينتظر عشاق كره القدم اليوم الكلاسيكو الاشهر في العالم، والذي يطلق عليه كلاسيكو الارض بين اثنين من اكثر الانديه جماهيرية في العالم، النادي الكتالوني نادي برشولونه والنادي الملكي نادي ريال مدريد. 

يلتقي الفريقين اليوم في تمام الخامسه والربع علي ملعب كامب نو،ويدخل البارسا المباراه برصيد 18 نقطه في المركز الثاني، وريال مدريد في المركز الثامن برصيد 14 نقطه. 

تقابلا الفريقان وجها لوجه 271 مره في جميع المسابقات، وكانت الغلبه للبارسا في 112 مباراه وسجل في شباك النادي الملكي 472 هدف، و فاز الريال ب99 مباراه برصيد 445 من الاهداف في شباك النادي الكتالوني، بينما كان التعادل حاضرا في 60 مباراه. 

وفي الليجا،التقيا الكبيرين 175مباراه، وكانت الغلبه للريال حيث فاز في 72لقاء، وبرشلونة حقق الفوز 70 مره، وتعادلا في 34 مناسبه اخري. 

اهتزت شباك الملكي في مباريات الكلاسيكو 282 مره، والنادي الكتالوني 286 مره في الدوري. 

وعلي ملعب كامب نو تقابلا الفريقين 80مره فاز برشولونه في 42منها وسجل 136 هدف، وتفوق الريال في 21 مباراه وسجل 95 جول، وحضر التعادل 17مره. 

لم يتمكن البارسا من تحقيق اي فوز علي الملكي علي استاد كامب نو منذ ثلاث سنوات، حيث كان اخر فوز لبرشلونة علي هذا الملعب في 22/3/2015 بنتيجه هدفين لهدف. 

والجميع يتسائل، كيف سيكون الكلاسيكو بدون اسطورتي الكره العالميه، البرغوت الارجنتيني ليونيل ميسي الغائب بسبب الاصابه، والظاهرة البرتغالية الدون كريستيانو رونالدو بعد انتقل من الليجا الي الكالتشيو الي اليوفي. 

هل سيتمكن ابناء فالفيردي من التغلب علي الملكي وتعويض غياب ميسي، ام سيستفيق المالكي ويعود للانتصارات بالليجا ويسعد عشاقه بالفوز علي غريمه التقليدي.

شاهد أيضاً

سواريز برشلونة

سواريز يغش في اختبار اللغة للحصول على جواز سفر إيطالي

كتب ماهر علي كشفت وسائل إعلام إيطالية، عن فضيحة لنجم برشلونة ومهاجمها لويس سواريز ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: