الثلاثاء , نوفمبر 20 2018
الرئيسية / أخبار العاشر / زيارة محافظ الشرقية لمستشفى التأمين بالعاشر تغلق باب شائعات بيع المستشفى

زيارة محافظ الشرقية لمستشفى التأمين بالعاشر تغلق باب شائعات بيع المستشفى

كتبت آلاء شهدى

أغلقت زيارة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان صباح اليوم باب شائعات بيع أرض المستشفى بالمزاد العلنى.

وكان الدكتور غراب قد قام صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان.

حيث قام المحافظ بمقابلة عدد من العاملين بالمستشفى كما قام بزيارة المرضى داخل غرفهم.

وأكد المحافظ خلال الزيارة على إزالة كافة المعوقات لتهيئة الأجواء المناسبة لتقديم أفضل الخدمات الطبية بالمستشفى وذلك بعد صدور قرار بتشغيل المستشفى وإستقبال الحالات المرضية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم.

كما شهدت الزيارة تفقد وحدة الغسيل الكلوي للتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والقيام بإجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة في الوحدة للحفاظ على أرواح المواطنين.

واطلع المحافظ على السجلات المدون بها تاريخ أعمال الصيانة والفحص الدوري للأجهزة المستخدمة بوحدة الغسيل الكلوي للتأكد من الإلتزام بالمواعيد المحددة لذلك.

وحرص الدكتور ممدوح غراب على زيارة المرضى بالمستشفى واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة واستمع إلى متطلباتهم لتطوير المنظومة الصحية داخل المستشفى متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وأكد محافظ الشرقية أن ملف الصحة على قائمة منظومة العمل مشيراً إلى أنه دائم التواصل مع وزيرة الصحة ووكيل الوزارة بالشرقية لتوفير كافة إحتياجات المستشفيات بنطاق دائرة المحافظة والعمل على تزويدها بالتخصصات الطبية المطلوبة والأجهزة الطبية اللازمة للإرتقاء بمنظومة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفيات.

شاهد أيضاً

أمناء العاشر: للصحفى دوره المحورى بالمدينة وحريصون على التعاون مع الإعلام

كتبت- بسنت عبدالمنعم نظم مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان عصر الأحد، جلسة تعارف بقاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *