أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدر / محمد رجب يستعد لتصوير استدعاء ولى عمر نوفمبر القادم

محمد رجب يستعد لتصوير استدعاء ولى عمر نوفمبر القادم

كتب:محمد المصرى

يستعد النجم محمد رجب لبدء تصوير فيلمه السينمائي “استدعاء ولي عمرو” الذي يجمعه مع حورية فرغلي.

وأشارت مصادر أن محمد رجب وحورية فرغلي سيبدآن تصوير مشاهدهما الأولى في العمل مطلع شهر نوفمبر المقبل، والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

يشهد فيلم “استدعاء ولي عمرو” عودة محمد رجب للتعاون مع حورية فرغلي في السينما، بعد انقطاع 4 سنوات، منذ أن قدما سويا فيلم “سالم أبو أخته” عام 2014.

كما تعاون محمد رجب مع المؤلف محمد سمير مبروك في عدد من الأعمال السينمائية منها “الخلبوص” و”صابر جوجل” و”سالم أبو أخته”، وكان آخرهم فيلم “بيكيا”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رجب السينمائية فيلم “بيكيا”، الذي جمعه مع آيتن عامر، وطرح في موسم عيد الأضحى الماضي، وبلغت إيراداته ما يقرب إلى 2 مليون جنيه.

فيلم “بيكيا” تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، ويجسد محمد رجب خلال أحداثه دور بائع روبابيكيا، ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

شاهد أيضاً

الشهيد الرائد مصطفى عبدالجليل

خدم في سينا واستشهد تحت عجلات أتوبيس في قليوب.. الضابط الشهيد مصطفى عبدالجليل

شيع المئات من أهالى قرية منية شبين القناطر جثمان شهيد الشرطة الرائد مصطفى عبدالجليل، الذى لقى ربه أثناء تأدية عمله فى كمين بنزلة الطريق الدائري تجاه قليوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: